رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بتحفيضات 40%.. افتتاح المعرض الثالث لـ "أهلًا مدارس" غرب الأقصر (صور)

معرض أهلًا مدارس
معرض أهلًا مدارس بالأقصر

انطلقت فعاليات معرض "أهلًا مدارس"، في محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، تزامنًا مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد، بمركز ومدينة القرنة في محافظة الأقصر، وذلك في إطار تخفيف العبء المادي على الأسر في محافظة الأقصر، خاصةً مع ارتفاع الأسعار.

معرض "أهلًا مدارس" لتوفير الأدوات المدرسية جنوب الأقصر

وشهد المعرض الذى ينظمه أمانة حزب مستقبل وطن بمركز شباب الضبعية التابع لمدينة القرنة غرب الأقصر، إقبالًا كبيرًا من أولياء الأمور والطلاب، حيث يهدف إلى توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين، وذلك تزامنًا مع بداية العام الدراسي ومساعدة للأسر في تجهيز أبنائهم، دون تحمل أعباء مالية إضافية.

بتخفيض 40%.. توفير كافة احتياجات الطلاب

وقال سيد رضا أمين العضوية بمركز القرنة، أن الفعالية تأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي ينظمها الحزب بمحافظة الأقصر، مشيرًا إلى أن هذا المعرض الثالث الذى ينظمه الحزب داخل المحافظة، وذلك لدعم المواطنين في مختلف المجالات، وبتخفيضات تصل إلى 40% على المستلزمات الدراسية والشنط.

وأكد أمين العضوية، أن المعرض يأتي في ضوء توجيهات القيادة السياسية بتوفير كافة احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة وبمناسبة قرب العام الدراسي الجديد لتوفير احتياجات الطلاب من الكراريس والكتب والكاشيل والملابس  والشنط المدرسية، لافتًا إلى أن المعرض ضمن سلسلة من المعارض التي يتم تنظيمها بجميع مدن الجمهورية في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن دعمًا لمحدودي الدخل.

توفير أفضل السلع للطلاب

وأشار سيد رضا، إلى أن المعرض الخاص بمستلزمات المدارس يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير أفضل السلع بأسعار مناسبة في مختلف مناطق الجمهورية لصالح المستهلك، لافتًا إلى أن الدولة تحرص على تقديم مختلف صور الدعم الممكن للمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية بسبب التداعيات السلبية التي خلفتها الأزمات المتعاقبة على مستوى العالم.

IMG-20240828-WA0024

IMG-20240828-WA0031

IMG-20240828-WA0030