رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الأقصر يوجه بتشكيل لجنة لفحص تظلمات أولياء الأمور بمدارس رياض الأطفال

المحافظ يلتقي أولياء
المحافظ يلتقي أولياء الأمور

أصدر المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء، قرارًا بتشكيل لجنة لفحص التظلمات المقدمة من أولياء الأمور المتقدمين للمدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة للغات على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم لتوفيق الأوضاع طبقا للقرارات والقوانين المنظمة.

تشكيل لجنة لفحص التظلمات

وأوضح صفوت الجارح، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، أنه تم تشكيل اللجنة لفحص  التظلمات المقدمة من اولياء الامور المتقدمين للمدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة للغات على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم لتوفيق الاوضاع وتم اعتماد نتيجة توفيق الاوضاع بالمرحلة الأولى وستتولى اللجنة توفيق الاوضاع بمراحل التنسيق التالية وفقا لمعيار السن.

وأشار القائم بأعمال مدير مديرية التعليم، إلى أن نتيجة فحص التظلمات جاءت علي النحو التالي، 74 طلبا موافى فى السن للقبول بالمرحلة الأولى، و25 طلبا من الفرنسي إلى طيبة المتميزة وأبو بكر الرسمية لغات والعوامية، بالإضافة إلي 43 طلبا من أبوبكر والعوامية إلى طيبة المتميزة و5 طلبات ممن لديهم بطاقات ترشيح ولم يظهر بالقاعدة طلب من طيبة المتميزة إلى ابوبكر الرسمية، إلى جانب 29 طلب بقوائم الانتظار.

استجابة لطلبات أولياء الأمور 

وأضاف الجارح، أن محافظ الأقصر اعتمد الموافقة على فتح قاعات إضافية بمدارس العوامية وأبو بكر الصديق وطيبة المتميزة واستغلال الفراغات لأستيعاب أكبر عدد من الاطفال وفقًا للكثافة الطلابية.

وأشار القائم بأعمال وكيل تعليم الأقصر، إلى أن ذلك يأتي فى ضوء استجابة المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر،  لمطالب أولياء أمور طلبة رياض الأطفال وحرصا منه على تحقيق الصالح العام واستقرار العملية التعليمية.