رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ أسوان يتابع تنظيم عدد من الندوات والجلسات ضمن سلسلة برنامج "وعى"

من واقع الحدث
من واقع الحدث

تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان تنظيم عدد من الندوات واللقاءات الجماهيرية ضمن برنامج "وعى" وذلك بقريتى الرمادى قبلى بمركز إدفو والدكة بمركز نصر النوبة، تحت مظلة مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة". 

محافظ أسوان يتابع تنظيم عدد من الندوات والجلسات ضمن سلسلة برنامج "وعى"

وأشادو بأهمية هذا البرنامج القومى ودوره في تحقيق التنمية المحلية المستدامة بمختلف القرى والنجوع، حيث يتم تنظيمه برعاية وزارة التنمية المحلية وبالتعاون مع وزارة التضامن الإجتماعى وبرنامج الأغذية العالمى ( WFP ) من أجل تحقيق تنمية محلية مستدامة. 

ومن جانبه أشار خالد عبد الجليل مسئول المشاركة المجتمعية بوحدة المحافظة والمشرف العام على البرنامج بأنه بناءًا على تكليفات محافظ أسوان يتم الإهتمام بتنظيم هذه الجلسات داخل القرى والنجوع بهدف توصيل أكبر إستفادة ممكنة لكافة الفئات العمرية من السيدات والرجال والشباب من الجنسين والأطفال وذوى الهمم حيث يتم عرض موضوعات الزواج المبكر، وتنظيم الأسرة، وصحة الأم والطفل، ومناهضة الختان وسط مشاركة كبيرة وإقبال من الأهالى. 

وأوضح أن جلسات "وعى" تساهم فى التعرف على المطالب والاحتياجات الجماهيرية لتحقيق الوعى الكافى داخل قرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" من أجل حصول المواطنين على الخدمات الأساسية بما يتناسب مع حجم المشروعات القومية التى تنفذها الدولة بكافة قطاعات العمل العام.