رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مروة عبدالمنعم: أنا باشتغل علشان التريند ومش كل المحجبات بتصلي

مروة عبدالمنعم: باشتغل
مروة عبدالمنعم: باشتغل علشان التريند ومش كل المحجبات بتصلي

علَّقت الفنانة مروة عبدالمنعم، على الهجوم الذي تعرضت لها، بسبب تصريحاتها الأخيرة عن أن الله سيسألها عن الصلاة أولًا وليس الحجاب، والتي أثارت غضب الجمهور.

مروة عبدالمنعم: أنا أزهرية واعرف ربنا كويس ومؤمنة بفرضية الحجاب

وبحسب «عبدالمنعم» في تصريحات مُتلفزة، إنها ستُحاسب فقط على أفكارها، مُعقبة: "أنا مؤمنة أن الحجاب فرض وأهلي كلهم محجبات، وأنا أزهرية ودراستي كانت في السعودية وعارفة ربنا كويس، لكن هل كل المحجبات بيصلوا ومابيعملوش ولا غلطة!".

وأضافت مروة عبدالمنعم، أنها لم تتحدث في الدين وأن مهاجميها يرغبون في الانتقاد من أجل الحصول على مشاهدات وحسب، مُشيرةً إلى أن 70% من مقاطع الفيديو الخاصة ببرنامجها تتصدر التريند، مُعقبة: "أنا مش مستنية التريند دا".

ورأت الفنانة مروة عبدالمنعم، أن التريند ليس عيبًا -حسب وصفها- قائلًا: “هو أنا بـ أنَزِّل فيديو علشان مايتشافش! كلمة التريند مش حاجة عيب". 

واختتمت «عبدالمنعم» حديثها في هذا الشأن، قائلة: "أنا لا أتكلم في الدين نهائي، أنا مؤمنة بالحجاب، وبـ أحب التريندات كأي فنان في الدنيا أو ممثل أو مؤثر على السوشيال ميديا، أنا بـ أعمل الفيديو عشان يبقى تريند محترم، كلنا بنشتغل ومهم لمهنتنا أننا نبقى تريند وإلا هنبقى فاشلين، التريند يعني نجاح فقط".