رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط سيارة ربع نقل في ترعة مياه بالأقصر

سقوط السيارة
سقوط السيارة

شهد مركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، اليوم الأحد، سقوط سيارة ربع نقل بترعة بجوار كوبري القرايا، ما أسفر عن إصابة قائد سيارة ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

تبدأ أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمد الصاوى مدير أمن الأقصر ومساعد وزير الداخلية إخطارًا من مأمور قسم شرطة إسنا جنوب الأقصر يفيد بورود بلاغ من الأهالي بإصابة قائد سيارة ربع نقل بكدمات وسحجات وكسور وجروح إثر انقلاب سيارة ربع نقل بترعة القرايا التابعة لمركز ومدينة اسنا جنوب الأقصر.

انقلاب سيارة ربع نقل بترعة بالأقصر

وعلي الفور انتقلت قوات الأمن ورجال الإسعاف إلي موقع الحادث وعقب الفحص تبين أن عجلة القيادة اختلت من يد قائد سيارة ربع نقل، مما أدى لانحرافها عن الطريق وسقوطها في ترعة بحوار القرايا في اسنا جنوب محافظة الأقصر.

وتم تحرير محضر بالواقعة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقتل شاب على يد أحد الجيران بالأقصر

وفي سياق آخر، لقي شاب مصرعه، مقيم ناحية الحبيل بدائرة مركز شرطة الأقصر، على يد أحد الجيران، بسبب مشاجرة نشبت بين الطرفين، وتلقى 4 طعنات نافذة في الصدر سقط علي أثرها جثة هامدة على الأرض.

وعقب الفحص تبينت التحريات الأولية أن الشاب كان يمكث في منزل عائلة جده، ودارت خلافات مع الأطفال الصغار أمام المنزل، على إثرها تطورت المشادة الكلامية إلى المشاجرة  بالأسلحة البيضاء «سنجة ومطواه»، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.


وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي التابعة لهيئة الرعاية الصحية في الأقصر، وتم انتداب الطبيب الشرعي للتصريح بالدفن، وعمل محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة