رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتفاصيل.. لجنة التخطيط وقمصان يقنعان كولر بالإبقاء على كهربا

محمود كهربا وفى الإطار
محمود كهربا وفى الإطار المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر

يقترب محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادى الأهلى، من البقاء رفقة الفريق، وعدم الرحيل خلال المرحلة المقبلة، بعدما تغير موقف المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر تجاهه.

وكانت لجنة التخطيط برئاسة كابتن مختار مختار وعضوية زكريا ناصف ومحمد رمضان، بالتنسيق مع كابتن محمود الخطيب رئيس النادى والمشرف العام على الكرة، قد تشاورت مع المدرب السويسرى فى تغيير موقفه الرافض لبقاء كهربا ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وبحسب تقارير صحفية وإعلامية، فإن سامى قصمان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، قد عقد جلسة مع مارسيل كولر، وتدخل لمحاولة إقناع المدرب السويسرى بالإبقاء على هداف دورى أبطال إفريقيا الموسم الماضى.

كولر يوافق على بقاء كهربا بعد إعتذاره 

وأفادت التقارير -أيضًا- أن كهربا قدم أكثر من اعتذار للمدير الفنى السويسرى على ما بدر منه خلال اعتراضه المستمر خلال المباريات الأخيرة للفريق لعدم إشراكه فيها، وقدم وعدًا بعدم صدور أى إعتراضات أخرى خلال الموسم الجديد.

وجدد كهربا ولاءه وإلتزامه الكامل لتعليمات المدير الفنى السويسرى، وأكد على إحترامه لوجهة نظره الفنية الخاصة بإختيار اللاعبين والتشكيل الخاص لكل مباراة.

وفى نفس السياق، فيعود أسباب موافقة كولر أيضًا على بقاء كهربا، هو عدم التعاقد حتى الآن مع مهاجم مميز، كما أن اللاعب لم يحصل على عروض جيدة تجعله يرحل حتى الآن.

وحاولت لجنة التخطيط إدخال فكرة الإعتماد على كهربا فى مركزه الأساسى كجناح أيسر أو أيمن خاصة بعد رحيل الثنائى أحمد عبد القادر ومحمد الضاوى كريستو، مع إمكانية رحيل بيرسى تاو أيضًا فى حالة نجاح المفاوضات السعودية من جانب نادى نيوم أو الخلود.

ويفتتح الأهلى مباراته الأولى فى الموسم الجديد، أمام نادى جورماهيا الكينى، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة، يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر المقبل، على ملعب نيايو، في العاصمة الكينية نيروبى.