رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إدارة الأهلي تتحدي كولر وتوافق على إعارة كهربا فقط

مارسيل كولر - محمود
مارسيل كولر - محمود عبد المنعم كهربا

اتخذ مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرارًا حاسمًا بخصوص مستقبل لاعب الفريق الأول محمود عبد المنعم كهربا.

ويرغب المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر فى رحيل اللاعب بشكل نهائى عن الفريق قبل بدء منافسات الموسم الجديد، بعدما إبتعد بشكل كبير عن خططه خلال الفترة الأخيرة وعدم الإعتماد عليه بشكل أساسى خلال المباريات.

وفى تناقض كبير بين موقف المدير الفنى والإدارة الحمراء، قررت لجنة الكرة بالتنسيق مع إدارة النادى الموافقة على رحيل اللاعب معارًا لأحد الأندية المصرية أو الخليجية، علمًا بأن مارسيل كولر يريد التخلص منه نهائيًا.

الأهلي يستقر على إعارة كهربا

ورفض مسئولو النادي الأهلى فكرة بيع كهربا بشكل نهائى هذا الصيف، واستقروا على إعارته لمدة موسم لأحد الأندية المصرية أو الخارجية، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثى عبر برنامجه 10 و10 على إذاعة اون تايم سبورت آف آم، صباح اليوم الأحد.

وطلب كولر، رحيل كهربا بشكل نهائى عن الأهلى، وأكد لإدارة النادى أنه لا يحتاج اللاعب فى الموسم الجديد لكن الإدارة الحمراء،  قررت إعارة اللاعب بدلًا من بيعه نهائيًا.

وأشار الليثى، إلى أن وكيل كهربا كان يعمل خلال الأسابيع الماضية على إحضار عروض خليجية وتحديدًا من الدورى السعودى، مع وجود جدية كبيرة من جانب نادى زد فى التعاقد مع اللاعب سواء بشكل نهائى أو حتى إستعارته.

الجدير بالذكر أن كهربا بات خارج حسابات الأهلى فى الموسم الجديد، بناء على طلب كولر بسبب الأزمات التى افتعلها المهاجم خلال الفترة الأخيرة.