رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سكرتير المحافظة يناقش شكاوى المواطنين فى لقاء اليوم المفتوح بالأقصر

اللقاء المفتوح
اللقاء المفتوح

عقد محمد عبد الفتاح آدم، سكرتير عام محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، لقاء اليوم المفتوح مع المواطنين في محافظة الأقصر، نائبا عن محافظ الأقصر، حيث يعقد اليوم المفتوح بمقر ديوان عام المحافظة بشكل دوري أسبوعيا كل يوم اثنين.

بحث شكاوى المواطنين وسرعة إيجاد حلول

وبحث سكرتير عام محافظة الأقصر،  عدد من الموضوعات المختلفة خلال لقاء المواطنين في اليوم المفتوح  بالتنسيق مع مسئولي الجهات المختلفة  وتنوعت الموضوعات ما بين الحصول على فرص عمل ومساعدات من مديرية التضامن الاجتماعى والإسكان الشعبى وعمل تراخيص.

وأكد السكرتير العام على ان لقاء اليوم المفتوح يعد جسر التواصل ما بين المواطنين ومسؤولى الجهات المختلفة ولا بد من إيجاد الحلول المناسبة لمشكلات المواطنين بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، مؤكدًا أن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي.

تكثيف الجهود المقدمة لخدمة المواطنين في الأقصر

وأضاف "آدم" إن الجهات المعنية في الأقصر تعمل على حل مشاكل المواطنين فى ضوء ما تسمح به اللوائح والقوانين وتقديم الدعم اللازم للحالات الأولي بالرعاية من أجل تحقيق الأمن الإجتماعى وتكثيف جهود إدارة خدمة المواطنين

وأشار سكرتير المحافظة، أنه يتم الفحص والرد على كافة الشكاوى المقدمة من المواطنين وإعطاء كل ذي حق حقه مع تبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم في ظل ما تسمح به اللوائح والقوانين لبحث كافة الطلبات والشكاوى المقدمة من المواطنين.

وأشار السكرتير العام، أن خدمة المواطن والاستماع إلى شكواه وسرعة حلها، تأتى على رأس أولويات القيادات التنفيذية بالمحافظة، مؤكدا أنه يتم الإعتماد على كافة وسائل استقبال الشكاوى، من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة https://www.shakwa.eg، ومن خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528، وكذلك من خلال مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة.