رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرافق الأقصر تحرر 200 محضر مخالفات وإزالة إشغالات "صور"

شرطة مرافق الأقصر
شرطة مرافق الأقصر

شنت إدارة شرطة المرافق العامة في الأقصر، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة للرقابة والتفتيش وضبط المخالفين ولإزالة الإشغالات والتعديات في مدينة الأقصر، والخاصة بالمحلات التجارية والباعة المتجولين والمقاهي، بميادين وشوارع الأقصر.

أوضح العقيد خالد الغول مدير إدارة شرطة المرافق في الأقصر أن الحملة استهدفت مناطق ابوالجود، الصنايع، السوق السياحي، ابوالحجاج، سوق شرق السكة وشوارع المحطة، المنشية، التليفزيون، الاسعاف،الكورنيش، وذلك بالتعاون مع مجلس مدينة الأقصر برئاسة اللواء علي الشرابي، رئيس المدينة.

تحرير 200 محضر ومخالفة متنوعة في الأقصر

وأضاف مدير شرطة مرافق الأقصر، أن الحملة أسفرت عن تحرير 30 محضر اشغال،18 محاضر نظافة عامة،13 محاضر باعة جائلين، 41 محضر مضبوطات متنوعة، 99 محضر إزالات إدارية، 2 محضر منشأة دون ترخيص، وتم عمل المحاضر لكل واقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد "الغول"، أن الإدارة العامة للمرافق الأقصر تقوم بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية لضبط المخالفين والمتابعة المستمرة لرفع الإشغالات والتعديات ومراجعة التزام المحلات التجارية والمقاهي بقانون إشغال الطرق العامة وتحقيق الانضباط العام.

تكثيف حملات المرافق في الأقصر

وأشار مدير مرافق الأقصر، إلي أنه يأتى ذلك في ضوء توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، ووفقًا لتكليفات اللواء محمد الصاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر في ضبط كل ما يخل بالأمن العام ومنع الأنشطة المخالفة وتحقيق الانضباط والقضاء على كافة المظاهر العشوائية والتصدي للمخالفات في المهد.

IMG-20240903-WA0024

IMG-20240903-WA0033

IMG-20240903-WA0023