رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تكريم السفير الفلسطيني بالقاهرة لدعمه مرضى السرطان بمستشفي أورام الأقصر

تكريم سفير فلسطين
تكريم سفير فلسطين بالقاهرة

كرمت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، اليوم الإثنين، السفير دياب اللوح سفير دولة فلسطين الشقيقة بالقاهرة، وذلك على هامش زيارته للمستشفى للاطمئنان على مرضى الأورام الذين يتلقون العلاج من أهالي غزة داخل مستشفيات شفاء الأورمان، وكذلك تقديم الدعم المعنوي  لمرضى الأورام فى أقسام المستشفى.

تكريم السفير الفلسطيني بمستشفى أورام الأقصر

وأعرب السفير الفلسطيني بالقاهرة، عن سعادته بهذا التكريم من مستشفى شفاء الأورمان، وأشاد بدور المستشفى في تقدم خدمات طبية مجانية متميزة للمرضى، وتقديم العلاج المتكامل لجميع الأسر من أهالى غزة، وكذلك المرضى من أبناء الصعيد، موجها شكره لجميع العاملين بالمستشفى وكذلك الأطقم الطبية والتمريض لحرصهم على دعم مرضى السرطان في أقسام المستشفى المختلفة، لافتا إلى أنه سيعمل على تكرار زيارته للمستشفى التى تقوم بدور عظيم في علاج المرضى بالمجان.

وأشاد سفير دولة فلسطين، بالمستوى الطبي المتقدم داخل مستشفى شفاء الاورمان، التجهيزات الطبية العالمية، مؤكدا أن المستشفى فى إمكانياته يضاهى المستشفيات العالمية.

دعم السفير الفلسطيني لمرضي الأورام

ومن جانبه وجه محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر للسفير الفلسطيني بالقاهرة، على زيارته الداعمة لمرضى الأورام السرطانية فى مستشفى شفاء الأورمان، وتقديم الدعم المعنوي لهم،  وأنه يشكر السفير الفلسطيني لحضوره وويارته لمستشفيات شفاء الأورمان، ودعمه لعلاج أهل الصعيد من هذا المرض الخبيث.

وجاء التكريم بحضور مجلس إدارة جمعية الأورمان، ومؤسسة شفاء الأورمان، مقدمين له التحية على الزيارة لمستشفيات شفاء الأورمان ودعم مرضي السرطان بالصعيد، في مسيرة العلاج المجانية بالمستشفي.