رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكنيسة الإنجيلية تحتفل بأعياد الأطفال مرضى الأورام في مستشفى أورام الأقصر

احتفالات أطفال مرضي
احتفالات أطفال مرضي الأورام

قام وفد من الكنيسة الإنجيلية بالاقصر، اليوم الأحد، بزيارة مستشفى شفاء الاورمان لعلاج الأورام بالمجان، لمشاركة أطفال مرضي الأورام بأعياد ميلادهم من مواليد شهر أغسطس وإدخال البهجة والسرور على الأطفال من محاربي الأورام ورسم البسمة على وجوههم.

وتم تنظيم فعاليات احتفالية اعياد الميلاد لمرضى السرطان داخل المستشفى، بحضور قيادات المستشفى من الفريق الطبي، وسط أجواء مميزة، واقامة مسرح للعرائس وشارك الجميع في إطفاء الشموع على أنغام  أغاني أعياد الميلاد وتم توزيع الحلويات على المرافقين والعاملين بالمستشفي، وذلك مساهمة من الكنيسة الإنجيلية في رسم الابتسامة وتقديم الدعم المعنوي والنفسي للأطفال خلال رحلة العلاج المجانية بالمستشفى.

وفد الكنيسة الإنجيلية ينظم حفلًا لأطفال مرضي الأورام

وحرص الوفد على توزيع عشرات الهدايا والألعاب وفانوس رمضان على الأطفال المرضى، وسط أجواء من البهجة والسعادة، وضم الوفد قساوسة ومتطوعين، والذين تفقدوا أقسام المستشفى المختلفة، وأشادوا بالمستوى الطبي والانشائي والخدمات المجانية التي تُقدم للمرضى.

وقال ممثل وفد الكنسية، أن الكنيسة الإنجيلية بالاقصر، داومت بالتعاون مع مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمنطقة طيبة، على مشاركة المرضى في الفعاليات المبهجة والتي تمثلت في إقامة أعياد ميلاد الأطفال محاربي السرطان بالمستشفى من مواليد شهر اغسطس وسط أجواء من الفرحة والسعادة التي ارتسمت على وجوه الأطفال المرضى.

تقديم كافة أوجه الدعم لمرضي الأورام

ومن جانبه وجه محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر للكنيسة الإنجيلية بالأقصر على المشاركه الإيجابية لدعم الأطفال مرضى السرطان والاحتفال بأعياد ميلادهم، مؤكدًا أن الهدف من إقامة هذه الاحتفالات هو رفع الحالة النفسية والمعنوية للمرضى، ومشاركة الطاقم الطبي المعالج لهم.

وأضاف الرئيس التنفيذي للمؤسسة، أن المستشفى ترسخ مبدأ أن كل العاملين بها والمرضي يشكلون أسرة واحدة، وأن الجميع يسعى لرفع المعاناة التي يتكبدها مرضى السرطان في الصعيد، مؤكدًا على حرص الجميع داخل المستشفى على تقديم كافة أوجه الدعم لكل مريض يتلقى  العلاج المجانى.

وأشار "فؤاد" أن إدارة شفاء الأورمان تحرص على تقديم كل وسائل الراحة للمرضي ودعمهم معنويا، مشددًا على أنه دائمًا لا تمر مناسبة خاصة أو عامة إلا وتقام لها احتفالية داخل المستشفى لدعم المرضى.

IMG-20240901-WA0028

IMG-20240901-WA0029

IMG-20240901-WA0031