رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العناية الإلهية تنقذ سائقا من كارثة بعد اشتعال النيران بسيارته في سوهاج

حريق سيارة شركة خاصة
حريق سيارة شركة خاصة في سوهاج

أنقذت العناية الإلهية سائق من الموت بعدما شب حريق هائل بسيارته أثناء سيرها على الطريق الزراعي الشرقي بدائرة مركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

حريق يلتهم سيارة نقل ثقيل محملة تابعة لشركة خاصة في سوهاج 

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بنشوب حريق بسيارة بالطريق الزراعي الشرقي بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص، أنه أثناء سير السيارة نقل بمقطورة محملة  قادمة من شركة خاصة بالعاشر من رمضان اتجاه شركة خاصة بقنا، قيادة المدعو «هاشم م ه م» - 49 سنة، سائق – ومقيم القاهرة بالطريق المشار إليه، فوجئ قائدها بانبعاث أدخنة واشتعال جزئي بمقطورة السيارة، وعلى الفور قام قائدها بالوقوف بالسيارة على جانب الطريق.

ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بعدد " 3 " سيارات إطفاء ومت السيطرة على الحريق وإخماده، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات.

وبسؤال قائد السيارة، قرر أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما سبق، وأضاف بأنه يحتمل أن يكون سبب الحريق إرتفاع درجة حرارة الجو وجسم السيارة مما أدى لاشتعال النيران، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فـي ذلك، ونفى الشبهة الجنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.