رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب ينهي حياته بطريقة مأساوية في الصف بالجيزة

إنتحار شاب بإحدى
إنتحار شاب بإحدى القرى بالصف

أقدم شاب على الانتحار بالتخلص من حياته شنقًا؛ بسبب مروره بأزمة نفسية، بإحدى القرى التابعة لمركز الصف جنوب محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الصف المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، حرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إقدام شاب على الانتحار بإحدى القرى بالصف 

وكانت البداية عندما تلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الصف، مفاده العثور على جثة شاب معلق في سقف شقته، ومفارقًا الحياة بإحدى القرى التابعة لمركز الصف جنوب محافظة الجيزة.

وبالانتقال إلى موقع الحادث وبالفحص، تبين لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بإشرف  اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثة شاب يدعى "ص.ج"، يعمل سائق معلق في سقف غرفة داخل شقته ومفارقًا الحياة بإحدى القرى التابعة لمركز الصف.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن الشاب تخلص من حياته شنقًا لمروره بأزمة نفسية؛ بسبب رفض والده مساعدته في تكاليف الزواج، فقرر الشاب التخلص من حياته شنقًا بصنع مشنقة لنفسة في جنش المروحة بشقته.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال أسرة الضحية وشهود العيان من أقاربه للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الصف المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

حرر محضر بالواقعة، وأتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات لمعرفة أسباب وملابسات الحادث، والتصريح بدفع الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.