رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أورام الأقصر تنظم احتفالًا باليوم العالمي للعمل الخيرى لمرضى الأورام

احتفال أطفال مرضي
احتفال أطفال مرضي الأورام

نظمت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، اليوم السبت، احتفالية لأطفال مرضي الأورام، بمناسبة اليوم العالمي للعمل الخيري، وذلك برفقة ذويهم، على انغام المستشفى وتوزيع الاوراق والالوان لممارسة الاطفال هوايتهم في الرسم والتلوين، مما أضفى جو من السعادة والسرور، وارتسمت الابتسامه على وجوههم لدعم الأطفال معنويا.

أورام الأقصر تنظم حفلًا لأطفال مرضي الأورام

وقال للدكتور هانى حسين، المدير التنفيذي لمستشفيات شفاء الأورمان، إن العاملين بالمستشفى ومن خلال التعاون والتنسيق مع كافة المؤسسات فى محافظات جنوب الصعيد قدموا العديد من المبادرات الخيرية الكبيرة لدعم الأطفال من مرضى الأورام، والتى تعود بالنفع علبهم وتساعدهم على تحمل الالم طوال مشوارهم العلاجى.

ومن جانبه دعا محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، في هذا اليوم إلى تسليط الضوء على الجانب الطبي في مجال العمل الخيري، مشيرًا إلى وجود العديد من السبل لتقديم المساعدة وفعل الخير لدعم مرضى السرطان.

أهمية دعم مرضي الأورام

وأكد  الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن مستشفى الأورام في الأقصر، تسعي للتذكير والاحتفال باليوم العالمي للعمل الخيري، وأهمية أن يسعى الجميع ليكونوا مؤثرين في دعم مرضي الأورام السرطانية، لما له من قيمة كبيرة، وتاثير قوى على معنويات المرضي.

يذكر، أنه تم إقرار اليوم الدولي للعمل الخيري بهدف توعية وتحفيز الناس والمنظمات غير الحكومية وأصحاب المصلحة المشتركة في جميع أنحاء العالم لمساعدة الآخرين من خلال التطوع والأنشطة الخيرية، وجاء اختيار تاريخ 5 سبتمبر من أجل إحياء ذكرى وفاة الأم تيريزا، والتي حصلت على جائزة نوبل للسلام في عام 1979 تكريما للعمل الخيري الذي اضطلعت به من أجل التغلب على الفقر، والذي يشكل تهديدا للسلام العالمي.

IMG-20240907-WA0002
IMG-20240907-WA0016
IMG-20240907-WA0003