رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة صاحب محجر خاص بطلق ناري في سوهاج ونجله يكشف التفاصيل

سلاح ناري
سلاح ناري

أصيب صاحب محجر خاص بطلق ناري عن طريق الخطأ حال قيامه بالعبث بسلاحه الناري أثناء تواجده بالمحجر في مركز طما شمالي محافظة سوهاج، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة صاحب محجر خاص بطلق ناري عن طريق الخطأ في طما بسوهاج

في البداية تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طما، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، تفيد بوصول المدعو «جمال. م. م. ح» - 65 سنة، صاحب محجر خاص – مصابًا بطلق ناري بالساقين.

وبسؤال نجله المدعو «كرم» - 29 سنة، سائق - ومقيم بذات الناحية، قرر أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بأنه أثناء تواجد والده بالمحجر الخاص به، والكائن بذات الناحية، وحال قيامه بالعبث بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقه عن طريق الخطأ نتج عنه إصابته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط السلاح المستخدم بإرشاد نجله، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الشروع في قتل شاب رميا بالرصاص 

وفي وقت سابق، شرع مزارع في قتل شاب بطلق ناري، بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض زراعية، في مركز سوهاج، تم ضبط المتهم ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

في البداية تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، تفيد بوصول المدعو «علي ح ع ا» - 36 سنة، عامل، مصابا بطلق ناري بالساق اليسرى.

وبسؤال المصاب قرر أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، باتهام المدعو «أبو الفتوح م م ع» - 60 سنة، مزارع، ومقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، نتج عنه إصابته بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض زراعية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط المتهم، وبمواجهته اقر أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم ضبط السلاح المستخدم بإرشاده، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.