رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل تعليم القاهرة تتفقد مدارس إدارة مصر القديمة التعليمية

النبأ

تفقدت زينب عبد الفتاح، وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، مدرسة الشهيد ناصف الديب الابتدائية للعام الدراسى الجديد ٢٠٢٥/٢٠٢٤، حيث تفقدت أعمال الصيانة والدهانات وتجهيزات الفصول الدراسية، كما تناقشت مع مدير المدرسة على خطة تنفيذ جداول المواد الدراسية، وذلك في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 202472025.

وكان فى استقبالها عصمت الطوخي
مدير إدارة مصر القديمة التعليمية 
أحمد شحاتة وكيل إدارة مصر القديمة.

وكيل المديرية يشدد على ضرورة وضع قوائم بأسماء الطلبة داخل الفصول

ونوهت عبد الفتاح إلى ضرورة وضع قوائم بأسماء الطلبة داخل الفصول، وتفعيل الإشراف الدورى على مداخل السلالم والطرقات ومداخل ومخارج المدرسة.

كما شددت وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية على التزام الطلبة بالحضور بشكل منتظم وملاحظة نسبة الغياب والمحاسبة عليها من خلال لائحة الانضباط.

ووجهت بتفعيل الإجراءات الأمنية والوقائية للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب والعاملين بالعملية التعليمية.

كما تابعت زينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية مدرسة الفسطاط الثانوية العسكرية بنين، وعمل مجموعات تمهيدية مجانية لطلبة الصف الأول الثانوي.

وعلى هامش الزيارة شاهدت تدريب جميع مسئولى الأزمات والكوارث بالإدارة، حيث تضمن التدريب كيفية التغلب على الازمات والكوارث فى  المواقف الطارئة بما يتناسب مع التحديات المحتملة فى ظل الظروف الراهنة.

وذلك تحت إشراف الدكتورة منى الدرس مدير إدارة الازمات والكوارث بالمديرية، وفى نهاية الزيارة تقدمت وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية بالشكر والتقدير والاحترام لجميع القائمين على العمل داخل المدارس وتمنت النجاح والتوفيق للجميع.

جاءت الجولة التفقدية وفقًا لتوجيهات  أيمن موسى وكيل أول الوزارة - مدير المديرية.