رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمرو سلامة: "أنا أبيع كليتي وأصور ما وراء الطبيعة"

مسلسل ما وراء الطبيعة
مسلسل ما وراء الطبيعة

كشف المخرج عمرو سلامة، عن سبب عدم تقديم الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة، حتى الآن وبعد أربع سنوات من تقديم الجزء الأول، والذي حقق نجاح كبير وقت عرضه.

مسلسل ما وراء الطبيعة

وأعلن عمرو سلامة، سبب عدم تنفيذ الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة، من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بقالي أربع سنين ماعداش يوم إلا لما أسمع سؤال "فين ما وراء الطبيعة الجزء الثاني؟"، ما وراء الطبيعة في بالي وفي قلبي".

وأضاف: “ما دام بتنفس عايز أكمل المشروع ده وهجتهد علشان أطوره أكثر علشان يعجب محبين الروايات والعراف أولا - وحط تحت أولا كذا خط - ثم باقي الجمهور، إللي موقف المشروع عمره ما كان عدم إهتمامي، أنا أبيع كليتي وأصور ما وراء الطبيعة، لكنها تفاصيل إدارية وقانونية برا إيدي، وأتمنى إن أسباب العطلة ديه تنتهي وتتحل الدنيا علشان الموضوع يخرج للنور، ويارب يكون ده قريب، إدعوا معانا”.

يشار إلى أن مسلسل ما وراء الطبيعة، شارك في بطولته كلا من النجوم أحمد أمين، رزان جمال، آية سماحة، ريم عبد القادر، رشدي الشامي، سماء إبراهيم، وهو مأخوذ عن سلسلة روايات الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وكتب له الرؤية الفنية والسيناريو والحوار عمرو سلامة الذي تولى إخراج العمل، ويتكون العمل من 6 حلقات، وتم عرضه عبر منصة نتفليكس في نوفمبر 2020.