رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نبيلة عبيد تشيد بغادة عبد الرازق: "نجمة مبدعة تستحق الجوائز"

نبيلة عبيد وغادة
نبيلة عبيد وغادة عبد الرازق

أشادت النجمة القديرة نبيلة عبيد، بالنجمة غادة عبد الرازق وأدائها الفني والخطوات التي تأخذها في مشوارها الفني، وذلك بعد تكريمها في مهرجان ديرجيست 2024 وحصولها على جائزة أفضل ممثلة دراما تليفزيونية".

نبيلة عبيد

ونشرت نبيلة عبيد صورة غادة عبد الرازق خلال تكريمها في حفل ديرجيست، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. 

وعلقت قائلة: “النجمة الجميلة غادة عبدالرازق، عاجباني في كل خطواتها، إطلالاتها، اختياراتها الفنية..أناقتها المختلفة والمميزة جدا، وكمان محافظتها على الرشاقة التي اكتسبتها، كل ده يخليني أقولها انتي فعلا نجمة مبدعة تستحق الجوايز، ومبروك فوزك بجائزة ديرجست كأفضل ممثلة دراما تلفزيونية، مساكم ورد”.

وردت غادة عبد الرازق على منشور نبيلة عبيد قائلة: “أحلى كلام سمعته في حياتي، وكمان من نجمة مصر الأولى، أنا ربنا بيحبني وأمي الله يرحمها دعيالي، ميرسي جدا يا ست الكل بحبك”.

الجدير بالذكر أن النجمة غادة عبد الرازق، خاضت السباق الرمضاني 2024، من خلال مسلسل صيد العقارب، الذي ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ 30 حلقة، وشارك في بطولة المسلسل كلا من النجوم غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل هو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن وإنتاج فينومينا.