رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحضور نائب محافظ الأقصر.. جمعية الأورمان توزيع مساعدات على 500 أسرة

نائب محافظ الأقصر
نائب محافظ الأقصر

شهد الدكتور هشام ابوزيد، نائب محافظ الأقصر، اليوم الثلاثاء، حفل توزيع مساعدات مالية لعدد من الأسر الاكثر احتياجًا  في الأقصر، والتى نظمتها جمعية الاورمان لدعم المطلقات والأرامل والأكثر احتياجًا في الأقصر، والعمل على تحسين مستوى المعيشة وتوفير الحياة الكريمة لهم.

تقديم المعونات لـ500 أسرة في الأقصر

و أوضح اللواء أبراهيم كمال مدير فرع جمعية الأورمان في الأقصر، أن الجمعية قامت بتقديم المساعدات والإعانات المالية لـ 500 أسرة من السيدات الأرامل والأيتام، بهدف رفع المعاناة عن كاهلهم ومواجهة الظروف والمتطلبات المعيشية، خاصة مع قرب بداية العام الدراسي الجديد.

تقديم أوجه الدعم للفئات الأكثر احتياجًا

ومن جانبه قدم نائب محافظ الأقصر الترحاب بالحضور ناقلًا تهانى محافظ الأقصر بالمولد النبوى، مؤكدًا أن ذلك الحفل يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكثيف الجهود لتقديم أوجه الخدمات والدعم للفئات الأكثر احتياجًا، والعمل على تحسين مستوى المعيشة وتوفير الحياة الكريمة لهم.

وأشار" أبو زيد"  إلى دعم المحافظة اللامحدود لكافة المبادرات الخيرية التي تتم على أرض الواقع في إطار المبادرة الإنسانية "مع بعض"، مشيرًا إلى أن الباب مفتوح أمام الجميع للمشاركة المجتمعية الجادة والتطوعية لدعم هذه المبادرة.

توزع شنط مدرسية لدعم الأيتام وغير القادرين بالأقصر

يذكر أن جمعية الأورمان قامت بإطلاق مبادرة "فرحهم بشنطتهم" للطلاب غير القادرين بمحافظة الأقصر، تزامنًا مع دخول العام الدراسى الجديد، وذلك لتوفير المستلزمات المدرسية للطلاب الايتام والأكثر احتياجا فى الأقصر، ويأتي ذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي في الأقصر.

حيث تم توزيع 500 شنطة وأدوات مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية في قرى محافظة الأقصر، وذلك خلال احتفالية كبرى أقيمت لتوزيع الشنط المدرسية ورسم البسمة والفرحة علي وجوه الأطفال.

IMG-20240910-WA0025
IMG-20240910-WA0026
IMG-20240910-WA0029