رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المكتبة المتنقلة بالأقصر تدعم الأطفال مرضى الأورام فى الصعيد (صور)

النبأ

زار وفد من المكتبة المتنقلة بمكتبة مصر العامه في الأقصر، اليوم الخميس، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في الأقصر، وذلك من أجل تقديم الدعم المعنوي لمرضي أطفال الأورام بالمستشفى الذين يتلقون العلاج المجاني بأقسام المستشفى المختلفة.

وفد المكتبة المتنقلة يدعم مرضى الأورام

واستهل فريق عمل المكتبة المتنقلة زيارتة لمرضي أطفال الأورام لإدخال السعادة والبهجة عليهم، حيث استعرضت فقرات فنية ومسابقات ثقافية وألعاب ترفيهية وفترة خاصة باكتشاف المواهب وورش حكي ورسم وتلوين وقراءة واطلاع لرسم الفرحة والسرور علي وجوه أطفال مستشفى شفاء الأورام في هذه الأيام المباركة من العام للاحتفال بمولد النبي صلى الله عليه وسلم.

وأكد وفد المكتبة، أن هذه الزيارة تأتي في إطار الجهود الإنسانية المبذولة، وما يتم تقديمه من دعم نفسي، للأطفال المرضى، ولإدخال البهجة والسرور فى نفوس المرضى، والأطفال، لمحاربة المرض، والانتصار عليه، وتخطي الآلام.

وأشار الوفد، إلى إن الهدف من الزيارة هو مشاركة إنسانية من طلاب الوفد، لتخفيف الأعباء عن المرضى، وتوزيع الهدايا، والألعاب علي أطفال مرضى الأورام، لإسعاد الأطفال المرضى، ودعمهم فى رحلة شفائهم من الأورام.

الرئيس التنفيذي للمستشفي يرحب بزيارة وفد المكتبة

ومن جانبه، رحب محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، بالمكتبة المتنقلة والتى رسمت البهجة والسرور على الأطفال مرضى السرطان، مؤكدا على أن هذه الزيارات من مختلف المؤسسات تدعم الاطفال وتخفف عنهم الآلام وتساهم في رفع معنوياتهم خلال رحلتهم العلاجية.

IMG-20240912-WA0021
IMG-20240912-WA0019
IMG-20240912-WA0018