رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميران عبد الوارث: الست المصرية قوية وهذا ما جذبني في مسلسل "عمر أفندي" (فيديو)

النبأ

عبرت الفنانة ميران عبد الوارث عن سعادتها البالغة بنجاح مسلسل "عمر أفندي" الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه على قناة ON TV ومنصة شاهد.

وقالت ميران عبد الوارث: "عجبني فكرة المسلسل لأنها ليست تشبه اي فكرة أخرىن والمختلف فيها أننا مش في حقبة زمنية واحد بل اثنان ما بين الحاضر وبين الأربعينات، وهذه الفكرة لم تقدم من قبل، وفي نفس الوقت المسلسل درامي، اجتماعي، إثارة، كوميديا فهو يحتوي على خليط جعل الجمهور ينجذب للعمل".

ميران عبد الوارث

وعن مشهدها مع أحمد حاتم عندما اكتشفت أنه على علاقة بفتاة أخرى وهي آية سماحة في حقبة الأربعينات، أوضحت ميران عبد الوارث: "ضحكت جدا على الكوميس التي انتشرت على السوشيال ميديا الخاصة بهذا المشهد وحسيت أن الست المصرية قوية جدا، وأنها حتى لو الرجل بيحب حد في زمن تاني هتجيبه برضه".

أحداث مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي حول رجل ثلاثيني يعثر على سرداب سري يعود به إلى العام 1943 ويكشف له ماض يجهله، مدفوعا بفضوله، يختار أن يعيش حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.

أبطال مسلسل عمر أفندي

يشارك في بطولة مسلسل "عمر أفندي": أحمد حاتم، آية سماحة، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، أحمد سلطان، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، رانيا يوسف، والأطفال: جان رامز، دالا أحمد، وياسين إسلام.