رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نزار الفارس: الفنانون العراقيون تفوقوا على المصريين في حلقات برنامجي وليس العكس (فيديو)

نزار الفارس
نزار الفارس

كشف الإعلامي العراقي نزار الفارس، عن حقيقة ما انتشر مؤخرًا عن حلقاته مع الفنانين المصريين هي الأكثر نجاحا على مستوى الوطن العربي، وذلك بعد الجدل الكبير الذي أثاره الإعلان الدعائي لحلقته مع الفنانة المصرية نجوى فؤاد.

وقال نزار الفارس: حقيقي حلقاتي مع الفنانين المصريين أخذت صدى واسع وكبير، وهذا الشيء ما نقدر نخفيه لأنه معروف ويرى بالعين المجردة، ولكن انا عندي حلقات في العراق حققت مشاهدات كبيرة أكثر ما حققت حلقات الفنانين المصريين، ولكن الموضوع ممكن يكون محلي، لا على المستوى الوطن العربي ممكن يكون تمت مشاهدته داخل العراق أو بيروت، ولدي حلقات حققت ملايين المشاهدات".

وأضاف: لدي حلقة مع المطربة سارة زكريا صاحبة أغنية تيجي نتجوز في السر حققت 14 مليون مشاهدة، وغيرها من الحلقات التي حققت نجاحا كبيرا وملايين المشاهدات.. لكن ما انعرفت مثل حلقة رانيا يوسف وحورية فرغلي ونجوى فؤاد ولاقت صدى وانتشار ونجاح كبير في القاهرة".

حلقة نزار الفارس مع نجوى فؤاد

أثار الإعلامي العراقي نزار الفارس ضجةً كبيرةً، بعد طرح البرومو الدعائي لحلقة الفنانة نجوى فؤاد، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سألها مقدم البرنامج: "متى ترتدين الحجاب؟" فأجابت: "وفر لي أعيش، وأفتح بيت كويس"، مما أثار موجة كبيرة من الانتقادات اللاذعة واتهام الإعلامي بتعمد اثارة الجدل دائمًا.