رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سامية الطرابلسي تكشف حقيقة زواجها في السر: لو اتجوزت هقول مش عيب (فيديو)

سامية الطرابلسي
سامية الطرابلسي

كشفت الفنانة سامية الطرابلسي عن حقيقة زواجها التي انتشرت خلال الفترة الماضية بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وقالت سامية الطرابلسي لـ "النبأ": أحيانًا لما بيكون في حاجة ملهاش لازمة ممكن انفيها، وإذا كان شيء تافة ممكن انفيه، وأنا نادرًا لما اتعرض لإشاعة لأني بعيدة كل البعد عن هذا الشيء، ولكن إذا انتشرت شائعة عني ممكن ارد وممكن اتجاهل لأنها مش هتفرق مع حد".

وعن شائعة زواجها، أوضحت سامية الطرابلسي قائلة: "رديت على الفيسبوك وكان يهمني أن أوضح الأمر لأهلي وأصدقائي المقربين ويعرفوا أن مفيش حاجة ولم اتزوج، وفي الأخر لو حد تاني قال أني مش متزوجة أو متزوجة هتفرق في إيه!؟

وتابعت في حديثها: "وهناك عدد من أصدقائي المقربين كلموني وقالولي سمعنا أن اتجوزتي، إزاي متقوليش وفعلا اتجوزتي في الشر؟ قولتلهم أنا!! فكنت حابة أوضح صورتي قدام الناس وطلعت رديت ونفيت، ولو اتجوزت هقول مش عيب".

سامية الطرابلسي تشارك في الموسم الثاني من مسلسل جودر - ألف ليلة وليلة

خاضت الفنانة سامية الطرابلسي السباق الرمضاني الماضي بمسلسل ألف ليلة وليلة "جودر" الذي عُرض على مدار 15 حلقة وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث أنها تنتظر عرض الموسم الثاني في رمضان 2025.

سامية الطرابلسي

أبطال مسلسل جودر

 يشارك في بطولة مسلسل جودر: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، كما أنه من المقرر أن يكون مسلسل جودر من إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة ميديا هب، وشركة أروما ستديوز.