رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انطلاق ملتقى توظيف الشباب لتوفير 2000 فرصة عمل بالأقصر

ملتقى توظيف الأقصر
ملتقى توظيف الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، انطلاق فعاليات ملتقى التوظيف في الأقصر، لتوفير فرص عمل لأبناء الأقصر، ضمن المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان" والتى تهدف إلى نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، من خلال تنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل كافة الفئات العمرية.

الأقصر تنظم ملتقى توظيف الشباب علي مدار يومين

وأوضح المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، أنه من المقرر إستمرار الملتقي حتى يوم 15 سبتمبر الجاري بمكتبة الأقصر  مصر العام، مشيرًا أن المتلقي سوف يوفر أكثر من 2000 فرصة عمل حقيقية داخل المحافظة وخارجها للشباب والفتيات من أبناء محافظة الأقصر، وذلك بالمشاركة بين مركز توظيف شغلني فرع سوهاج ومديرية العمل بالأقصر.

وأضاف المحافظ، أن المتلقي يتضمن عرض أكثر من 800 فرصة تدريب مجاني في المجالات المهنية والحرفية والتكنولوجية وريادة الأعمال والتسويق الالكتروني واللغات الأجنبية والحاسب الآلي وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات المختلفة بمحافظة الأقصر.

إقبال شباب المحافظة على الملتقى

واقبل أبناء محافظة من كافة أنحاء المحافظة للمشاركة في الملتقى التوظيفي حاملين السيرة الذاتية لهم وصور من المؤهلات والأوراق المطلوبة، من أجل الاستفادة من الفرص المعروضة، حيث شهد المتلقي تحلي شباب المحافظة بالالتزام والنظام المتبع للملتقي، ومن المقرر أن يستمر الملتقى من الساعة التاسعة صباحًا وحتى العاشرة مساء.

ومن جانبه، أكد الدكتور هشام ابوزيد نائب محافظ الأقصر، أنه تم الاستعداد لتنظيم الملتقي علي اكمل وجه لاستقبال أبناء المحافظة، بداية من تجهيز مكان الملتقى بمكتبة مصر العامة وعرض فرص العمل المتنوعة في مجالات السياحة والصناعة وشركات النقل والتشييد والبناء  والمطاعم والسلاسل الغذائية وشركات الأمن والحراسة والتمويل والتأمين وغيرها العديد من الشركات والقطاعات تصلح لكل المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا وبدون مؤهلات أيضًا.

الاستعداد النهائي لاستقبال الملتقى

واضاف نائب المحافظ إنه يتضمن الملتقى فرصا للتدريب المجاني في كافة المجالات التي تصلح لفتح مشروعات صغيرة وزيادة مهارات الشباب وصقلها لتأهيلهم لسوق العمل، كما سيتم متابعة جدية ومستمرة لكافة الفرص والتأكد من استلام العمل للمقبولين مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة من عقود عمل وتأمين وحد أدني للأجور.