رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف شاغرة في صندوق «بحوث أنشطة التعمير».. اعرف المستندات المطلوبة وطريقة التقديم

وظائف
وظائف

أعلن صندوق البحوث والدراسات الداخلة في مجال أنشطة التعمير، التابع لوزارة الإسكان، عن حاجته لعدد من الوظائف الرشاغرة، موضحًا المستندات المطلوبة وطريقة التقديم.

الوظائف المتاحة

كشف صندوق البحوث والدراسات الداخلة، عن الوظائف المتاحة وهي كالتالي:

- مدير إدارة البنيـة الأساسية وتأمين المعلومات.

- مدير إدارة النظم والتطبيقات والدعم الفني.

- مدير إدارة الإحصاء والتقارير والنشر الإلكتروني.

المستندات المطلوبة للتقديم على الوظائف

وأوضح صندوق البحوث والدراسات الداخلة،

 المستندات المطلوبة، للتقدم للوظائف المتاحة، وهي كالآتي:

1ـ بيان الحالة الوظيفية، ويكون به التاريخ الوظيفي والقدرات العلمية والعملية والمهارات القيادية، وأي بيانات أخرى للمتقدم للوظيفة مدعمة بالمستندات الدالة على ذلك.

2ـ  بطاقة الرقم القومي.

3ـ عدد 6 صور شخصية مقاس 4×6.

4ـ بيان إنجازات وإسهامات المتقدم في الوحدة التي كان يعمل بهـا.

5 ـ مقترح لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير أنظمتها مرفق به (C.D).

طريقة التقدم للوظائف المتاحة
وأكد صندوق البحوث والدراسات الداخلة، أن طريقة التقديم للوظائف الحكومية المتاحة، يكون عبر تقديم الطلبات باليد أو بالبريد الموصّى عليه بعلم الوصول لرئيس الأمانة الفنية للجنة الوظائف الإشرافية بالجهاز المركزي للتعمير بمقــر وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الكائن بالعاصمة الإدارية الجديدة بالحي الحكومي ــ الدور الرابع.

في سياق متصل، أعلنت النقابة العامة للمهندسين عن توافر وظائف شاغرة في الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بنظام التعاقد بوقت كامل، ويستمر التقديم لمدة 15 يوما من تاريخ النشر.

وظائف شاغرة للمهندسين 
وأضافت نقابة المهندسين، أن الوظائف ستكون بنظام التعاقد وقت كامل بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، على أن ترسل السيرة الذاتية للمتقدمين على البريد الإلكتروني [email protected]، وسيتم التواصل مع من تنطبق عليه الشروط لإجراء المقابلات الشخصية بمبنى النقابة العامة للمهندسين.

وأكدت النقابة أن الوظائف المطلوبة تشمل مسؤول قواعد بيانات SQL SERVER، و3 مهندسين ومهندسات برمجيات، و3 مهندسين شبكات ونظم حاسبات.

ولفتت النقابة إلى أن مهندسين شبكات ونظم حاسبات تكون المتطلبات الخاصة بهم بكالوريوس هندسة تخصص ذو صلة خبرة 5-4 سنوات، بينما يتطلب مهندسين شبكات ونظم حاسبات بكالوريوس هندسة تخصص ذو صلة خبرة 5-4 سنوات، بينما تأتي مسؤول قواعد بيانات SQL SERVER بمتطلبات بكالوريوس هندسة تخصص ذو صلة خبرة 5-4 سنوات.