رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شاب بطعنات نافذة بالصدر على يد شقيقه في الأقصر

الإسعاف تنقل مصابا
الإسعاف تنقل مصابا - أرشيفية

أصيب شاب بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، بإصابات بالغة إثر تعرضه لعدة طعنات في الصدر على يد شقيقه بمركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، نتيجة نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات.

تفاصيل الحادث

تبدأ أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمد الصاوى، مدير أمن الأقصر ومساعد وزير الداخلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة القرنة غرب الأقصر، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بإصابة شاب في العقد الثالث من عمره بـ 4 طعنات نافذة في الصدر بسلاح أبيض على يد شقيقه نتيجة شجار نشب بسبب خلافات مالية بينهما.

خلافات مالية وراء الواقعة

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الإسعاف إلى موقع الحادث وبالفحص والمعاينة تبين إصابة "ح.خ.ع" يبلغ من العمر 32 عامًا بنزيف حاد إثر تعرضه لعدة طعنات بآله حاده، علي يد شقيقه، نتيجة خلاف نشب بينهما بسبب مطالبة الأخير مبلغ مالي من المجنى عليه وعندما رفض إعطائه، قام بطعنة بعدة طعنات نافذة إلى الصدر بالسكين.

مباشرة التحقيقات

وعلى الفور، تم تشكيل فريق من البحث الجنائي لضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم نقل المصاب إلي مستشفى الكرنك الدولي التابعة لهيئة الرعاية الصحية في الأقصر، ليخضع للملاحظة المستمرة داخل الرعاية المركزة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة حيال الواقعة.