رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى دورى أبطال آسيا 2

شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد وفوز التعاون السعودي

النبأ

حقق  شباب الأهلي دبي الإماراتي الفوز أولى مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا 2، والذى جاء على حساب نادى الحسين إربد الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذى، مساء اليوم ليعتلي صدارة المجموعة مبكرًا.

شباب الأهلي الإماراتي يهزم الحسين إربد الأردنى 

 

افتتح نادي الأهلي دبي النتيجة في الدقيقة 20 بهدف سجله اللاعب الإيراني سعيد عزت الله بعد تلقيه تمريرة من المدافع البرازيلي الشاب رينان.

واستغل النجم الإيران ساردار أزمون تمريرة عرضية نموذجية من البرازيلي بالا غويليرمي ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 45، مع وجود شبهة لمس للكرة باليد إلا أن الحكم أشار بصحة الهدف بعد التأكد من تقنية الفار، لينتهي الشوط الأول بتقدم أهلي دبي 2-0.

وبعد سلسلة من التغييرات للطرفين خلال الشوط الثاني، نجح البرازيلي ماتيوساو في إضافة الهدف الثالث المستحق لنادي شباب الأهلي دبي في الدقيقة 87.

وكان الهدف الثالث لنادي شباب الأهلي دبي تأخر كثيرًا خلال الشوط الثاني، بعدما أضاع وابل من الفرص المؤكدة التي كانت ستؤهله للفوز بنتيجة تاريخية ربما 6-0.
واستغل نادي الحسين إربد الفرصة اليتيمة التي لاحت له في الدقائق الأخيرة من المباراة ليسجل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 90+5 بواسطة اللاعب عبد الله نصيب بعد تمريرة من عارف الحاج.

وتحسر جمهور شباب الأهلي دبي كثيرًا بسبب اهتزاز شباكهم من الفريق الأردني الضعيف غير المؤهل على الإطلاق للمنافسة في هذه البطولة التي تبدو أكبر من حجمه.

 

وفوز التعاون السعودى على الخالدية البحرين 

 

 

استهل فريق الكرة الأول بنادي التعاون مشواره في دوري أبطال آسيا 2، بالفوز على مضيفه الخالدية البحريني بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء بمنافسات الجولة الأولى.

سجل للتعاون موسى بارو في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، ثم ضاعف النتيجة اللاعب ذاته مع الدقيقة 29، قبل أن يسجل أصحاب الأرض هدف تضييق الفارق في الدقيقة 33 بواسطة كميل الأسود.

وفي الشوط الثاني عزز فلافيو تقدم التعاون في الدقيقة 51، ورد مهدي الجبار في الدقيقة 73 لمصلحة الخالدية، لتنتهي المباراة بفوز ممثل الوطن بنتيجة 3-2.

ويخوض التعاون منافسات دوري أبطال آسيا 2 بعدما حجز المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي بالموسم الماضي.