رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على سائق سيارة مسرعة دهس شابا أمام مرور حلوان

جانب من حادث حلوان
جانب من حادث حلوان

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حلوان، القبض على سائق سيارة ملاكي، دهس شابا أثناء انتظاره أمام وحدة مرور حلوان، حتى الموت وجرى نقله إلى ثلاجة مستشفى النصر تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الحادث 

ورد به إشارة لقسم شرطة حلوان، تفيد بوفاة الشاب “عبد الرحمن أشرف” يبلغ من العمر 18 عاما مقيم بركن الياسمين  بدائرة قسم شرطة حلوان، أثر اصطدام سيارة ملاكي به أثناء سيرها أمام وحدة مرور حلوان

وتبين من التحريات الأولية أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة من قبل سائق السيارة، والذي تم التحفظ عليه من قبل قوات الأمن لإجراء التحقيقات اللازمة.

حُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات بحق السائق المتسبب في الحادث، وتواصل النيابة التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة وإصدار قرارها.

وفي سياق متصل، كشف مصدر أمني، عن حقيقة ماتم تداوله حول القبض على شخص يحمل الجنسية الروسية، خلال محاولته سرقة شقة سكنية بمنطقة حلوان، موضحا أن الواقعة تتمثل حقيقتها أثناء وصول المتهم لمدينة حلوان وأثناء دخوله إلى أحد العقارات قاصدًا منزل أحد أقاربه، دلف بالخطأ داخل العقار.

القبض على سائح روسي في حلوان

وأوضح المصدر، أن الشاب أثناء دخوله إلى العقار ظن الجيران بأن الشاب يقوم بمحاولة سرقة الشقة السكنية بمنطقة حلوان، فهرولوا مسرعين نحوه وأمسكوا به وأبلغوا رجال الشرطة التي حضرت واصطحبت الشاب الروسي إلى ديوان قسم شرطة حلوان، مؤكدًا أن الشاب يرتدي بلوفر أحمر وبنطال زيتي وتم صرفه من ديوان القسم.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما ورد للمقدم محمد مجدي رئيس مباحث حلوان، بلاغًا من مواطن باحتجازه أجنبي حاول سرقة شقته بمنطقة حلوان.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتبين تواجد شخص يحمل جنسية دولة روسيا.

تم عرض المتهم على نيابة حلوان والتي أخلت سبيله في الحال.