رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مصرع نجل مطرب مهرجانات شهير بطريقة مأساوية بالمنيرة

مصرع نجل مطرب المهرجانات
مصرع نجل مطرب المهرجانات إسماعيل الليثي بالجيزة

كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، ملابسات مصرع الطفل رضا نجل مطرب المهرجانات إسماعيل الليثي، حيث تبين عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث، وأن الطفل اختل توازنه؛ أثناء اللهو وسقط من الطابق التاسع بأحد العقارات السكنية بمنطقة المنيرة الغربية بمحافظة الجيزة.

مصرع نجل مطرب المهرجانات إسماعيل الليثي 

وكانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المنيرة بمديرية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد سقوط طفل من إحدى العقارات السكنية بمنطقة المنيرة الغربية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى المكان وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثة طفل يدعى رضا نجل مطرب المهرجانات إسماعيل الليثي.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن الطفل سقط من الطابق التاسع، نتيجة إختلال توزانه، وفشلت كل المحاولات في إنقاذه.

وأستمع رجال المباحث لأقوال أسرة الضحية، وشهود عيان كما يتم تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

حُرر محضر بالواقعة، وأتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى، والتحفظ عليها، تحت تصرف النيابة العامة.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها والتصريح بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

العثور على طفل حديث الولادة بمنطقة الحوامدية 

وفي سياق آخر، عثر على طفل حديث الولادة ملقى بأحد الشوارع بمنطقة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة، حُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.
كانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على طفل حديث الولادة، ملقى بأحد الشوارع بدائرة مركز شرطة الحوامدية.

على الفور انتقل رجال المباحث بمركز شرطة الحوامدية، إلى المكان، وتبين وجود طفل بصحبة الأهالي بمنطقة الحوامدية، وافادوا بأنهم عثروا على الطفل ملقى بأحد الشوارع بمنطقة الحوامدية.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع العثور على الطفل، للتوصل إلى هوية مرتكب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم إيداع الطفل دار رعاية.