رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رحل تاركًا خلفه سيرة عطرة وتاريخا حافلا.. تفاصيل حفل تأبين رئيس اتحاد العمال الوفديين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

نظم حزب الوفد برئاسة الدكتور عبد السند يمامة، حفل تأبين للراحل سعيد الجوجري، رئيس  اتحاد العمال الوفديين، والذي رحل عن عالمنا الأسبوع الماضي تاركًا خلفه سيرة عطرة وتاريخا حافلا بالعطاء والعمل الحزب والخدمي.

 

وبدأ حفل  التأبين بالوقوف دقيقة حدادا على روح الراحل ثم كلمة ألقاها الدكتور عبد السند يمامة رئيس الحزب، نعى فيها الراحل سعيد الجوجري، وأكدت كلمة رئيس الحزب أن الوفد كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد، وأن حزب الوفد لن ينسى أبناءه حتى بعد رحيلهم عن عالمنا.

 

كما قدم رئيس الحزب واجب العزاء لأسرة الراحل وسلم لهم درع الوفد تقديرًا لمجهودات الراحل التي قدمها لخدمة الوطن والحزب وخدمة عمال مصر على مستوى المحافظات طوال مسيرته الحزبية.

ووجهت أسرة الراحل سعيد الجوجري الشكر للدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وأعضاء وقيادات الحزب على هذه اللفتة الطيبة، مشيرين إلى أن الراحل كان يعشق الوفد ويعشق العمل الخدمي وخدمة العمال كانت أول أولوياته، ولم يدخر جهدًا لتحقيق مصالح العمال حتى آخر لحظة في حياته كان حريص على ذلك.

 

كما نعى قيادات وأعضاء الحزب وزملاء الراحل الذين حضروا حفل التأبين، الراحل بكلمات مؤثرة، مؤكدين أنه كان أخا وصديقا، حرص على أن يتواجد حزب الوفد بين عمال مصر من خلال خدمة العمال وحل مشاكلهم بالتعاون مع مؤسسات الحزب، مشيرين إلى أنه كان من مؤسسي اتحاد العمال الوفديين وكان حريص على تفعيل دور الاتحاد بالتعاون مع زملائه والتواصل الدائم مع العمال في كل المحافظات للوقف على مشاكلهم والعمل على حلها. 


حضر الاحتفال الدكتور ياسر الهضيبي سكرتير عام الوفد والمهندس حسين منصور نائب رئيس الحزب والنائب عبدالعزيز النحاس عضو الهيئة العليا ومحمد فؤاد عضو الهيئة العليا  ومحمد بدرة سكرتير عام الاتحاد وجميع قيادات اتحاد العمال الوفديين وقدم الحفل شيماء شحاته نائب رئيس اتحاد العمال الوفديين 
 

الجدير بالذكر أن الراحل سعيد الجوجري كان عضوا بحزب الوفد، وشغل منصب رئيس اتحاد العمال الوفديين وهو أحد المؤسسين للاتحاد كما كان يشغل الراحل منصب رئيس نقابة العمال بالنقل البري ببلبيس، وعضو اللجنة العليا للمواقف الشرقية، ونائب رئيس اتحاد عمال النقل البري بالشرقية.