رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تغريدة على منصة إكس

شريف إكرامي يتصدر الترند بقصف جبهة بلال بسبب التريقة على الزمالك

شريف إكرامي يتصدر
شريف إكرامي يتصدر الترند بقصف جبهة بلال بسبب التريقة على الز

 

 

 

قلب شريف إكرامي، حارس مرمى  بيراميدز الحالى والأهلي السابق مواقع التواصل الإجتماعى،  وتصدر الترند،بعد تغريدته على موقع إكس، التى وجه بها نصيحة لنجوم الأهلي والزمالك السابقين بالإقلال من التصريحات، الساخرة والمستفزة فى إشارة واضحة إلى أحمد بلال، لاعب الاهلي، المعتزل،الذى تحدث عن لقاء السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، مطالبا الزمالك بالانسحاب.

وقال إن الفريق الأبيض سيخسر بالاربعة ولن يصل إلى مرمى الأهلي ولا بكرة فى العارضة على حد قوله.

 

شريف إكرامي يتصدر الترند بقصف جبهة بلال بسبب التريقة على الزمالك 

 

 

وأنقسم المتابعين ما بين مؤيد لتغريدة إكرامي، حيث تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعى خاصة الفيس بوك وجروبات الواتس،  ومعظمهم من عشاق فريق الزمالك، اللذين وصفو حارس مرمى بيراميدز الحالى والأهلي السابق بالمحترم والفيلسوف.

فى حين كانت جاءت  التعليقات من جانب محبي الأهلي بالهجوم على حارسهم السابق ودفاع عن أحمد بلال.


شريف إكرامي، كتب عبر حسابه الرسمي على موقع إكس  ، تويتر سابقا، نصيحة لقدامى لاعبي الأهلي والزمالك.. تصريحاتك الساخرة والاستهزاء بالمنافس لن تزيد من نجوميتك. يمكن أن تثير اسمك في البرامج وتفرح بها السوشيال ميديا، لكن في الواقع، هذا مجرد انعكاس لعقليتك السطحية وعقلك الفارغ.. ما قد يبدو لك تصفيقًا على السوشيال ميديا، يقابله في الواقع نظرات ازدراء من الكثيرين خارجها.. الرياضة في جوهرها تقوم على التنافس الشريف داخل الملعب والاحترام المتبادل خارجه.. أعلم أن الحياة بعد الاعتزال والابتعاد عن الأضواء مؤلم..لكن رجاءً، إذا كنت تريد أن تعود للعمل أو أن يتذكرك الناس، حاول أن تجد طريقة أكثر احترامًا.. أمثالكم من المفترض أن يكونوا النخبة الرياضية.. القدوة للجماهير.. ليس العكس.