رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دمر لوكيشن الفيلم.. 10 سيارات إطفاء تخمد حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

حريق مدينة الإنتاج
حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق هائل اندلع في مدينة الإنتاج الإعلامي داخل الحي الشعبي حيث نجحت أكثر من 10 سيارات إطفاء في محاصرة النيران وإخمادها وتجرى الان عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران. 

تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي 

كشفت التحريات الأولية أن ديكور فيلم الحب كله للمخرج خالد الحجر  وبطولة الفنانة إلهام شاهين من بين الديكورات التي التهمتها النيران حيث تم عمل كافة الديكورات للشقق والحارة الشعبية ثم إندلعت النيران والتهمت الحي الشعبي بالكامل. 

 وأشارت التحريات إلى أن قوات الدفاع المدني دفعت بعدد من سيارات الإطفاء وخزانات مياه إستراتيجية مدعمة بسلالم هيدروليكية للوصول إلى إرتفاع عالي لمحاصرة الحريق. 

مدير أمن الجيزة يصل موقع حريق مدينة الإنتاج الإعلامي 

وصل اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، قبل قليل، إلى موقع حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، لمباشرة عمليات إخماد الحريق الذي نشب قبل ساعات قليلة.

وأصيب 3 أشخاص باختناقات جراء الحريق الذي اندلع داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي بأكتوبر، وتم تقديم الإسعافات لهم وإنقاذهم.

وتعرض 3 أشخاص لاختناق جراء الأدخنة التي تصاعدت من حريق الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ونتج عنه التهام النيران ديكورات فيلم الحب كله وديكورات مسلسلات سابقة.
وكشفت التحريات الأولية، عن أن ديكور فيلم “الحب كله” للمخرج خالد الحجر من بين الديكورات التي التهمتها النيران، حيث تم عمل كافة الديكورات للشقق والحارة الشعبية ثم اندلعت النيران والتهمت الحي الشعبي بالكامل. 
وأشارت التحريات، إلى أن قوات الدفاع المدني دفعت بعدد من سيارات الإطفاء وخزانات مياه استراتيجية مدعمة بسلالم هيدروليكية للوصول إلى ارتفاع عالٍ لمحاصرة الحريق. 

ونشب حريق هائل في منطقة الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في أكتوبر بمحافظة الجيزة، حيث ارتفعت ألسنة اللهب إلى السماء.

الدفع بـ سيارات إطفاء وخزانات مياه من الحماية المدنية في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بإندلاع حريق هائل داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي.

تم الدفع بـ سيارات إطفاء وخزانات مياه من الحماية المدنية في الجيزة وجار السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده، وتحرر المحضر اللازم.

تحاول الأجهزة الأمنية في الجيزة السيطرة على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي الذي نشب داخل الحي الشعبي دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية حتى الآن.