رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غلق كلي لمحور الميثاق بسبب مشروع كوبري سيارات «تحيا مصر»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع تنفيذ أعمال رفع الكمرات لمشروع كوبرى سيارات بمحور تحيا مصر مرورًا أعلى محور الميثاق، الأمر الذي يستلزم غلق كلى لمحور الميثاق بالاتجاهين مع إجراء التحويلات المرورية اللازمة.

غلق كلي لمحور تحيا مصر

الغلق الكلي لمحور تحيا مصر (مسطح الكوبري المشار إليه) للقادم من محور الميثاق اتجاه ميدان جاردينيا اعتبارًا من الساعة 12 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا يوم الأربعاء الموافق 25-9-2024 مع تحويل حركة المرور بالاتجاه الآخر ليعمل بنظام الاتجاهين.

الغلق الكلي لمحور الميثاق بالاتجاه القادم من كوبري الفطيم اتجاه الحي العاشر اعتبارًا من الساعة 12 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا يوم الخميس الموافق 26-9-2024، مع تحويل حركة المرور ليسلك يمينًا محور تحيا مصر في الدوران والعودة اتجاه محور الميثاق مرة أخرى.

الغلق الكلي لمحور الميثاق في الاتجاه القادم من الحي العاشر اتجاه كوبري الفطيم اعتبارًا من الساعة 12 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا يوم الجمعة الموافق 27-9-2024، مع تحويل حركة المرور ليسلك يمينًا اتجاه خلف نادي توليب الزهراء فالدوران والعودة اتجاه محور الميثاق مرة أخرى.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.