رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إلهام شاهين تكشف مصير فيلم الحب كله بعد حرق الديكور

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت النجمة إلهام شاهين عن مصير فيلم الحب كله، وذلك بعد حرق الديكور الذي أشعلت النيران به في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

إلهام شاهين

ونشرت إلهام شاهين، بيان نقابة المهن السينمائية، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وعلقت قائلة: "كان المفترض نبدأ اليوم تصوير فيلمنا "الحب كله" ولكن قدر الله وما شاء فعل، وبإذن الله سنبدأ التصوير قريبا رغم كل الظروف، نعدكم أن نقدم فيلم يشرف السينما المصرية ويستمتع الجمهور بمشاهدته".

ثم وجهت الشكر إلى الفنان مسعد فودة نقيب المهن السينمائية على دعمه لهم قائلة: "شكرا للنقيب المهن السينمائية ورئيس الاتحاد العام للفنانين العرب مسعد فودة.. وصلتنا رسائلك وبينهم يوم واحد.. تحياتي وشكرا لدعمكم ومساندتكم".

يذكر أنه اشتعل حريق ضخم داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وتحديدا بالحي الشعبي في لوكشين فيلم "الحب كله"، الذي تقوم ببطولته النجمة إلهام شاهين.

وقالت إلهام شاهين، في تصريحات لبرنامج “et” بالعربي، عن تفاصيل حريق ديكور فيلم الحب كله، حيث قالت: "احنا كويسين مكناش بدأنا تصوير الفيلم لسة، المفروض بكرة كان أول يوم، الديكور كان خلص خلاص، والنهاردة كان بتوع الاكسسوار بيفرشوا المكان، لكن احنا كنا هنبدأ بكرة عموما كل شئ نصيب، ومكنش فيه ممثلين النهاردة ولا حد من الفيلم هناك".

وكان المنتج شريف مندور، منتج فيلم "الحب كله"، قد نشر مجموعة فيديوهات من الحريق، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها قائلا: "قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله" إخراج خالد الحجر وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، الحمد لله".

وحاولت قوات الحماية المدنية إخماد الحريق في مدينة الإنتاج الإعلامي، الذي التهم العديد من اللوكشينات الموجودة داخل الحي الشعبي، ولم يصدر بيان حتي الآن حول وجود إصابات.

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، قد تلقت بلاغًا بنشوب حريق فى مدينة الإنتاج الإعلامي وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتبيّن اندلاع النيران فى مبنى مكون من طابقين خشب، وتقوم قوات الحماية المدنية بمحاولة السيطرة على النيران.