رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إياد نصار: لا أحب إثارة الجدل ولا تكرار الشخصيات التي أقدمها

إياد نصار
إياد نصار

أوضح النجم إياد نصار، إنه لا يحب إثارة الجدل بشكل عام ولا تكرار الشخصيات التي يقدمها، وذلك خلال لقائه مع زهرة رامي، في ثاني حلقات برنامج "إنرجي بلس" والذي اطلقته إذاعة إنرجي، عبر منصاتها المتعددة على السوشيال ميديا.

إياد نصار

وتحدث إياد نصار، عن التعاون الذي تم بينه وبين المخرج محمد ياسين، قائلا: "بعشق وأحب التعاون مع المخرج ياسين الذي تعاونا في أكثر من عمل منهم مسلسل الجماعة ودوري حسن البنا".

وعن أول مشهد خاص له في مسلسل الجماعة والذي كان بصحبة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، قال إياد نصار: "المشهد كان كيف تحولت حياة حسن البنا من شخص دعوي لشخص سياسي وعقب انتهاء المشهد قال المخرج محمد ياسين ميروك عليك حسن البنا ".

وعن تعاونه مع النجمة مني زكي والنجمةهند صبري، قال: "هما ممثلات بجد ومخلصين وإحساسهم عالي جدا ولديهم خبرة إنسانية واضحة وهناك حالة من الوعي الكبيرة بيينا".

وأضاف عن تعاونه مع كلا من النجمة ريهام عبدالغفور والنجمة منة شلبي: "هناك حالة من العفوية والثقافة الكبيرة والنضج الكبير الذي تتمتع بيه كلا منهم بجانب الموهبة العظيمة".

وكما كشف إياد نصار، خلال الحلقة عن عدد من الأفلام التي ان تم عرضها عليه كان يفضل تقديمها ومنهم زوجة رجل مهم، شيء من الخوف، موعد مع العشاء.

ولأول مرة علق إياد نصار، على أزمة فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي أثار جدلا كبيرا عقب عرضه على منصة نتفليكس، وقال إن منصة نتفليكس طلبت من فريق العمل عدم التعليق على الجدل، ما تسبب في مضايقته، مشيرا إلى أنه كان يجب التعليق على جدل العمل ويعتقد أن نتفليكس كانت مستفيدة من هذه التعليقات السلبية من أجل الدعاية.

يشار إلى أنه أطلقت محطة  راديو إنرجي 92.1 برنامجها الديجيتال الجديد "إنرجي بلس" وذلك عبر جميع منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج "إنرجي بلس"، يتميز  بمحتوى متنوع وفني وعصري للحديث عن موضوعات متعددة في جميع المجالات ويقدمه مذيعو الراديو، وجاءت أولى الحلقات مع صانعة المحتوي مي إبراهيم وأجرت معها الحوار منة عامر، وتحدثت عن تجاربها الشخصية كأم وزوجة وشخصية معروفة عبر السوشيال ميديا.