رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«سابنا وطفش».. نيرة تقيم دعوتي خلع ونفقة داخل محكمة الأسرة

دعوتي خلع ونفقة
دعوتي خلع ونفقة

«المخدرات لحست مخه، دمر حياتنا بسبب الشرب، عمره ما كانراجل ولا سند، رفض يتحمل المسئولية وكل الفلوس رايحة لمزاجه، وفي النهاية سابنا وطفش»، بتلك الكلمات وثقت الزوجة "نيرة. ط" أمام محكمة الأسرة تؤكد سبب إقامة دعوتي خلع ونفقة، أمام محكمة الأسرة، بعدما دمر زوجها حياتهما بسبب المخدرات والتي جعلته في وادٍ غيؤ واديها وأطفالها، وكان كل اهتماماته المخدر الذي يتعاطاه، حتى اضطرت الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة، للحصول على حقوقها وحريتها بعدما تركهم لعام كامل دون سؤال أو نفقة.

وأضافت الزوجة في دعوتي الخلع والنفقة التي أقامتهم ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة، بأنها تزوجت منذ 6 سنوات، لديها كفلين أنجبتهم على فراش الزوجية، الزواج كان تقليديا، فقد تقدم الزوج لزوجته بمنزل والديها وعندمت تمت الموافقة عليه، تم الزواج، « لما اتقدملي مكنش معاه يجيب شقة، أبويا ساعده واداله شقة جهزها واتجوزنا فيها، والدنيا كانت كويسة وماشية والمشاكل بينا كانت العادية».

وتابعت الزوجة في دعوتي الخلع والنفقة التي أقامتهم ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة، بأن الخلافات زادت مع الوقت، خاصة بعد علمها بتعاطيه المخدرات،« بدأت أشك لما اتكرر سهره كتير بره البيت، وحاله متغير وعلى طول مش في وعيه، لحد ما صاحب المكان اللي هو شغال فيه طرده عشان بيشرب اتأكدت ساعتها، لما واجهته أنكر، وقال مبيشربش، مرضيتش أكمل معاه أول لما عرفت وطلبت الطلاق».

وأكملت الزوجة الزوجة في دعوتي الخلع والنفقة التي أقامتهم ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة، «مزعلتش إننا سيبنا بعض لأنه مبيصرفش من زمان، وأنا اللي كنت بشتغل وبصرف على البيت والولاد، وأبويا كان بيساعدنا في المصاريف، وهو مكبر دماغه وعرفت بعد كده إنه بيصرف على المخدرات بس، وفوق كل ده كان بيضربني في كل مشكلة بتحصل بسبب أمه، واتحملت كل ده عشان ولادي».

واختتمت الزوجة حديثها في دعوتي الخلع والنفقة التي أقامتهم ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة، بأنها عندما طلبت الطلاق رفض، وتؤكها وذهب لمنزل والدته لمدة عام كامل لم تراه فيه»، لذا قررت الزوجة وأمام تهنت الزوج اللجوء لمحكمة الأسرة لإقامة دعوتي خلع ونفقة».