رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إسلام إبراهيم: فيلم عنب جمع فريق SNL بالعربي من جديد وتمثيلنا مع بعض زي ماتش الكورة (فيديو)

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

كشف الفنان إسلام إبراهيم عن تفاصيل شخصيته في فيلم "عنب" الذي انطلق منذ أيام في دور العرض السينمائية.

وقال إسلام إبراهيم: "فيلم عنب تجربة لطيفة ودمها خفيف، اتجمعنا فيها كأصحاب تاني أنا والليثي وتوني ونور وعلوي الحسيني وأيتن طبعًا، ويارب يبقى دمنا خفيف على قلبكم".

عودة فريق SNL بالعربي في فيلم عنب

وعن عودة فريق SNL بالعربي من جديد في تجربة فنية، أوضح إسلام إبراهيم قائلًا: "إحنا من الأساس في كيمياء بنا لأننا كنا مع بعض في مركز الإبداع الفني ثم SNL بالعربي وبنقعد مع بعض أكتر ما بنقعد في بيوتنا وبنفهم بعض بالنظرة وبنعرف نفرش لبعض كويس أوي، وكل واحد عارف منطقة القوة عند الأخر والموضوع بيكون عامل زي ماتش الكورة".

أما عن شخصيته في الفيلم، تحدث قائلًا: "أجسد شخصية حازم في فيلم عنب وهو شخص مرفه عايش يصرف فلوس بس بيشرب مشروب عنب ويصحى يلاقي نفسه متجوز خطيبته وخطيبة صاحبه وباع كل أملاكه، وطول الفيلم بيحاول يشوف هيعرف يحل المشاكل دي ولا لأ!".

وعبر إسلام إبراهيم عن سعادته البالغة بردود أفعال الجمهور حول عودة فريق SNL بالعربي في عمل فني، وقال: "سعيد جدا بردود أفعال الجمهور حول تعاون فريق SNL بالعربي من جديد، وكنت متخيل أن عندما قدمت اسكتشات أنها مش هتعيش لأن أخر سيزون كان تقريبًا في 2017، 2016 الناس بتكلمنا على الاسكتشات حتى اليوم في 2024، ويارب نكون على نفس المستوى ونقدم شيء جيد مثل ما قدمناه".

قصة فيلم عنب

تدور أحداث فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم ويكشف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمي لنوعية الإثارة والتشويق في إطار كوميدي.

أبطال فيلم عنب

يشارك في بطولة فيلم "عنب": أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، حسام حسني، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.