رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقيب أطباء الأقصر يكشف حقيقة تحرش طبيبين بالمرضى

نقيب أطباء الأقصر
نقيب أطباء الأقصر

كشف الدكتور أبو النجا الحجاجي نقيب أطباء الأقصر، حقيقة واقعة تحرش طبيبين في محافظة الأقصر، بالمرضى أثناء الكشف عليهم بالعيادات.

وأوضح نقيب الأطباء في الأقصر، أنه خلال الساعات الماضية تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي مقطع صوتي يتضمن محادثة بين طبيبين بمحافظة الأقصر يتحدثان حول طرق قيامهما بالتحرش ببعض مريضاتهم من السيدات.

نقيب أطباء الأقصر: لا بلاغات حتى الآن 

وأكد الدكتور أبو النجا الحجاجى، أن النقابة لم تتلقي أي بلاغات حتى الآن، بشأن واقعة التحرش، مشيرًا أن هناك جهات داخل نقابة الأطباء، منوط بها بالتحقيق في الوقائع المشابه، حيث تصل العقوبات الإدارية بها إلى الفصل في حال ثبوت اى مخالفة تتعلق بآداب المهنة.

وأوضح نقيب أطباء الأقصر، إن الطيبين المتهمين في الواقعة ليسا من أبناء محافظة الأقصر، بل قادمين من وجه بحري، مشيرًا أنه يعملوا أطباء أسنان في أحد الوحدات الصحية التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر.

الأطباء ليس من أبناء محافظة الأقصر

وأكد النقيب، أن هناك تواصل مع نقابة أطباء الأسنان لمتابعة الواقعة، مشيرًا إلى أن نقابة الأطباء في صدد اصدار بيان لكشف ملابسات الواقعة، وأننا ملتزمون بما يصدر من بيان النقابة العامة لأطباء مصر، وفي انتظار ما سوف تسفر عنه تحقيقات لجنة آداب المهنة.

وكانت قوات الأمن بوزارة الداخلية قد ألقت القبض على طبيبين، عقب تداول مقطع صوتي يتضمن محادثة بين طبيبين بمحافظة الأقصر يتحدثان حول طرق قيامهما بالتحرش ببعض مريضاتهم من السيدات.