رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى: "في وشها تفاصيل حياتي"

أحمد سعد وابنته
أحمد سعد وابنته

احتفل النجم أحمد سعد، بعيد ميلاد ابنته الكبرى “جودي”، وحرص على تهنئتها من خلال منشور كتبه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

أحمد سعد

ونشر أحمد سعد، مجموعة صور تجمعه بجودي، وعلق قائلا: “ البت دي ابنتي الحبيبة جودي، في وشها تفاصيل حياتي يمكن عشان هي حياتي، وكمان أنا عرفت على إيدها يعني إية حب الأولاد”.

وأضاف: “كل سنة وانتي طيبة يا جودي يا روح قلب أبوكي، بحبك والسنة الجاية تكوني أسعد إنسان في الكون عشان في حضني وجنبي”.

على الجانب الآخر، يشارك النجم أحمد سعد ضمن سلسلة حفلات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ32، المقرر إنطلاق لياليها من قلب مسارح دار الأوبرا المصرية.

أحمد سعد فى الموسيقى العربية

ويحيي أحمد سعد حفله في مهرجان تاموسبقى العربية، يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024، بقيادة المايسترو سعيد كمال، وسيقدم باقة من أجمل أغنياته ذات الطابع الدرامي، وكذلك سيتغني بمجموعة من أغنيات زمن الفن الجميل لـ وردة وعبد الحليم حافظ علي الهواء مباشرةً.

وقال الدكتور خالد داغر مدير مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، عن مشاركة أحمد سعد فى المهرجان، أنه من أفضل المطربين الموجودين على الساحة، وصوته قادر على التلوين بأشكال موسيقية مختلفة، فالموسيقى العربية لم تتوقف عند نقطة واحدة، وأشكر المايسترو هانى فرحات ورشا طموم رئيس اللجنة العلمية الماضية في الدورة التى تم تأجيلها.

ومن المقرر أن يقدم أحمد سعد، خلال حفله في مهرجان الموسيقى العربية، مجموعة من أشهر أغانيه مثل “وسع وسع، اية اليوم الحلو ده، إختياراتي مدمرة حياتي، عليكي عيون، بنت ناس، زين”، وغيرهم من الأغاني الذي يعشقها الجمهور من أحمد سعد.

الجدير بالذكر، أنه يعرض حاليا، للنجم أحمد سعد، برنامج بيت السعد، الذي يقدمه مع شقيقه النجم عمرو سعد، للمخرج محمد سامي، واستضاف خلال البرنامج مجموعة من أكبر النجوم مثل محمد هنيدي، مي عمر، أحمد السقا، إليسا، أبلة فاهيتا، منة شلبي، أحمد حلمي، الشاب خالد، يسرا، وغيرهم من النجوم، ويعرض البرنامج على مجموعة قنوات “mbc”، ويقدم أحمد سعد خلال البرنامج دويتو مع الضيف في كل حلقة.