رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"تعليم الأقصر" تقيم ورشة تدريبية لمعلمي اللغة الفرنسية "صور"

جانب من فعاليات الورشة
جانب من فعاليات الورشة التدريبية

نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة الأقصر، اليوم الأحد، ورشة تدريبية لمعلمي اللغة الفرنسية في الأقصر، لرفع المستوى اللغوي عند معلمي اللغة الفرنسية بالأقصر.

وأوضح الدكتور صفوت جارح وكيل مديرية التربية والتعليم
في الأقصر، أن الورشة التدريبية تستهدف لرفع المستوى اللغوي عند معلمي اللغة الفرنسية، والتى تأتى ضمن فاعليات مبادرة "بداية"، مشيرًا أن الورشة التدريبية ضمت 100 معلم.

تدريب 100 معلم في الأقصر بالورشة

وأكد مدير مديرية تعليم الأقصر، أن اللغة الفرنسية لم ولن تفقد أهميتها، وأي إجراءات تتخذها الوزارة تهدف لمراعاة المصلحة العامة ليعود ذلك بالنفع على وطننا الغالي مصر.

وأشار "جارح" إلي أنه يأتي ذلك وفقًا لتوجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

تفقد برنامج تأهيل المعلمين في الأقصر

وفي سياق متصل كما تفقد وكيل وزارة تعليم الأقصر، برنامج التأهيل التربوي للمعلمين الجدد (المرحلة الثالثة)، المنعقد في مدرسة الأقصر الثانوية بنات، والذي يستهدف المعلمين الجدد الذين اعلنت اسمائهم ضمن مسابقة الـ30 ألف معلم.

حيث تفقد الدكتور صفوت جارح مدرستي أبو بكر التجريبية الرسمية لغات والأقصر الثانوية بنات، وتابع سير العمل والمستوى التحصيلي للتلاميذ والطالبات، وحثهم على الجد والاجتهاد، وعدم  الغياب.

IMG-20240929-WA0032
IMG-20240929-WA0033
IMG-20240929-WA0035
IMG-20240929-WA0028