رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صبحي : نستحق الفوز بالسوبر الأفريقي

ناصر ماهر: كنت حاسس أنى "هالاقى نفسى " مع أساطير الزمالك

ناصر ماهر
ناصر ماهر

تحدث ناصر ماهر، فى برنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة mbc مصر، حيث قال جماهير الزمــــالك فاهمة كورة ولو لقدر الله كنا خسرنا السوبر كنت متأكد ان الناس هتسقف لينا وتدعمنا في البطولات الجاية بعيدا عن السوبر الافريقي، وشوفت دا بعيني في نهائي كاس مصر الاخير في السعودية، ودا الفرق فعلًا بين جماهير الزمــــالك عن جماهير الاندية التانية.

 

ناصر ماهر 

 

ناصر ماهر: الزمالك عنده أساطير وكنت حاسس انى هالاقى نفسى معاهم ومشوفتش جماهير بتجيب هدايا للعيبة 

 


وأضاف  ماهر: الناس اعترضت وزعلت ليه لما قولت ان عبدالله السعيد وشيكابالا أساطير؟ ما دي الحقيقة يا جماعة شوفوا استمرارية الناس دي لحد دلوقتي في الملعب ازاي، ماشاء الله عليهم يعني وفعلًا هما اساطير وليهم تأثير واضح علينا كفريق.


واكد ناصر ماهر، إنه كان يشعر ان مكانه في الزمــــالك وإنه سينجح مع الفريق الأبيض.

وقال رغبتي كانت الزمالك من قبل تفاوض مجلس الإدارة معايا في يناير، الاجواء هنا مختلفة تمامًا وكفاية تقدير الجماهير ومجلس الإدارة ليا دي عندي حاجة كبيرة أو ي.

 

ناصر ماهر: ربنا عوضني وكرمني بنادي الزمــــالك واحسن فترة في حياتي لعبت فيها كورة كانت هنا في الزمالك، انا حبيت الكورة هنا وحبيت جماهير الزمــــالك لانهم مختلفين وممتعين جدًا

 

وقال ناصر ماهر: اول مرة في حياتي اشوف جماهير بتجيب للفريق بتاعها هدايا، قبل سفر الزمــــالك السعودية الجماهير جت النادي ووزعت علينا تيشيرتات وكاب ورسايل دعم وتحفيز والحقيقة دي حاجه فرقت معانا أو ي، وهي دي فعلًا جماهير الزمــــالك لانهم مختلفين.

 

صبحى: الزمالك يستحق السوبر الأفريقي وظهور عواد بمستوى جيد جعلني أشعر بالرضا بعد الإصابة 

 

أكد محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أحقية فريقه بالتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.

وقال محمد صبحي في تصريحات للمركز الإعلامي: "سعيد للغاية بالفوز  على الأهلي والتتويج بلقب كأس السوبر، والزمالك كان يستحق هذا الفوز لأننا قدمنا مباراة قوية".


وأوضح محمد صبحي أنه كان يمني نفسه بالمشاركة في المباراة وكان في قمة  تركيزه  استعدادًا للمباراة، ولكن الإصابة حرمته من التواجد، مشيرًا إلى أن محمد عواد نجح بجدارة في الدفاع عن مرمى الزمالك خلال المباراة.

واختتم تصريحاته قائلًا: "على الرغم من حزني بسبب الإصابة، لكن ظهور عواد بهذا الأداء منحني الرضا بالإصابة، والزمالك يمتلك حراس مميزين، وتربطني علاقة قوية بمحمد عواد، والمنافسة دائمًا تكون لصالح الفريق ".