رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لي لي قاسم تنافس على لقب “ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024”

لي لي قاسم
لي لي قاسم

كشفت مسابقة "ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024"، عن اختيار الفنانة لي لي قاسم، للمنافسة على لقب المسابقة، بمشاركة واسعة من مختلف أنحاء الوطن العربي.

لي لي قاسم

وأثار اختيار لي لي قاسم للمنافسة على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024، اهتماما كبيرا لما تحمله من تكريم للموهبة والجمال العربي في هذا الحدث المميز.

ويقام الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شهر ديسمبر من العام الجاري، برعاية وزارة الثقافة وهيئة السينما والمسرح، وسوف يشهد الحفل حضور نخبة من الأسماء اللامعة في عالم الجمال والفن، إلى جانب تقديم عروض فنية وموسيقية فريدة، وتجارب ثقافية ممتعة خلال فترة الاحتفال.

على الجانب الآخر، تألقت الفنانة لي لي قاسم في أحدث جلسة تصوير لها، بعدسة المصور الفني ياسر حماية، والتي شاركتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وشهدت جلسة التصوير أجواء أنيقة ومميزة، حيث ظهرت لي لي بإطلالة ساحرة بفستان أزرق جذاب، من تصميم الفاشون دیزاینر محمد نور، الذي أضفى على مظهرها لمسة من الأناقة والجاذبية، واستطاع المصور ياسر حماية، إبراز ملامح الجمال الطبيعي للفنانة لي لي من خلال توزيع زوايا ووضعيات التصوير باحترافية كبيرة، الأمر الذي نال إعجاب جمهورها بشكل كبير.

كما برعت لمسات خبير التجميل وليد التركي في وضع أدوات التجميل الخاصة به، برقة ونعومة على وجه الفنانة لي لي قاسم، ما منحها مظهرًا مشرقًا وطبيعيًا، فيما تكفل مصفف الشعر كريم صفوت باختيار تسريحة شعر مميزة، جعلت إطلالة الفنانة تبدو في أبهى وأرقى صورها.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة لي لي قاسم هو مسلسل "مملكة الغجر"، والذي شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، منهم فيفي عبده وحورية فرغلي وحازم سمير وسامح الصريطي وسناء شافع وميار الغيطي، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية ياسمينا التي تعيش في "ربع الغجر"، ولكنها تتمرد على العيش بينهم وعاداتهم، فتتزوج من شاب من خارج الحي وتهرب معه، لكنها تتعرض لحادث يفقدها الذاكرة، فيضطر الرجل المتسبب في الحادث إلى اصطحابها لتعيش مع عائلته، حتى يتم الوصول إلى أهلها.