رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

راندا البحيري تكشف تفاصيل اجتماعها مع أشرف زكي لحل أزمتها مع الضرائب

راندا البحيري وأشرف
راندا البحيري وأشرف زكي

اجتمعت النجمة راندا البحيري اليوم، مع دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لإيجاد حل لإنهاء أزمتها مع الضرائب، وذلك بعد أن كشفت عن أزمتها تهديدها بالحجز على أموالها.

راندا البحيري

ونشرت راندا البحيري، مقطع فيديو خلال لقائها مع أشرف زكي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: “مشكلتي مع الضرائب في طريقها إلى الحل”.

وأضافت: “التقيت اليوم مع السيد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وتم الاتفاق على الآتي …  (١) تكليف المحاسب القانوني للنقابه بدراسة الملف الخاص بي، (٢) تكليف المستشار القانوني للنقابه لاتخاذ جميع الإجراءات القانونيه حيال جميع القضايا المتعلقه بالمشكله، (٣) سيتم تحديد موعد قريب مع المسئولين في مصلحة الضرائب لمعالجة المشكله بشكل نهائي وأخيرًا كل الإحترام والتقدير لجميع الشركات المصرية”.

وكانت أصدرت النجمة راندا البحيري، بيانا أمس، تناشد من خلاله الشركة المتحدة ودكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وقالت راندا البحيري في البيان: “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.. السيد نقيب المهن التمثيلية، تحيه طيبه وبعد، هذا ليس بيان شجب ولا شكوي ولا أي شئ آخر … كل ما في الأمر عرض موضوعي علي حضراتكم.. لقد حوربت بداخل شركات الإنتاج المصرية وتم منعي من العمل دون إبداء أسباب وبالفعل بعد اكتر من بروفه لأكتر من عمل وأكتر من محاولات لدخولي أعمال فنية بلاقي نفسي فجاه اتشالت منها ومش فيها والعمل بيكمل من غيري”.

وتابعت: “الكلام ده بيحصل بالظبط بقاله اكتر من 7 سنوات وبيحاولوا فيه بقالهم اكتر من 13 سنه بمساعدة احد الأشخص خارج المجال الفني، وليس هذا صلب الموضوع أبدًا، أنا بتعرض بقالي اربع سنين دلوقتي لضغط لا يمكن لواحدة ست تقدر تتحمله لوحدها، أنا مشتكتش ولا خليت شكل الفن والفنانين وحش والتزمت الصمت وبقالي سنين بحاول أشتغل في مشاريع وفيه منها اللي ربنا كرمني فيه وفيه منه اللي علشان عدم خبرتي الكبيرة انذاك أتنصب علي فيه”.

وأضافت: “يعني بسبب ان مفيش عدل في المنظومة أتنصب عليا في فلوس كنت شغاله بيها وجايباها ب تعب كبير جدا، كنت طول عمري شخص ماشي صح جدا فيما يخص الأوراق وحق الدوله وضرائبي كلها مدفوعه من 2004 يعني بقالي 20 سنه بدفع للضرائب، وأظن لو أنا شخص مش ماشي صح مع الضرائب كان من زمان هتلاقي حد قال راندا مدفعتش أو معملتش أو كذا وكذا”.