رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"تعليم الأقصر" تقيم ورشتي عمل للعاملين بالمديرية "صور"

النبأ

نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، بمكتبة مصر العام في الأقصر، ورشة عمل حول حقوق الموظف المالية والإدارية والقانونية، لعدد من قيادات الإدارات التعليمية في الأقصر.

تعليم الأقصر تنظم ورشتي عمل للعاملين بالمديرية

وأوضح الدكتور صفوت جارح وكيل مديرية التربية والتعليم في الأقصر والقائم بأعمال وكيل الوزارة، أن الورشة التى نظمتها مديرية تعليم الأقصر، من خلال وحدة الدعم والتواصل بالمديرية، استهدفت رؤساء الأقسام ومديري الإدارات النوعية بالمديرية والإدارات التعليمية في الأقصر.

واضاف وكيل مديرية تعليم الأقصر، إن المديرية أقامت ورشة عمل أخرى بمدرسة السلام الخاصة في الأقصر، حول الصحافة الإلكترونية، وكيفية تنفيذ مجلة إلكترونية وفق الضوابط الوزارية، والتي أشرف عليها توجيه الصحافة والإعلام التربوي بالمديرية.

استمرارًا لفعاليات مبادرة بداية في الأقصر

وأكد القائم بأعمال وكيل وزارة التعليم في الأقصر، على الدور البارز الذي تقوم به المبادرة في توعية المعلمين والعاملين بالمديرية بشتى الإدارات والأقسام والتخصصات، وكذا تنمية الطلاب مهاريًا ومعرفيًا.

وأشار الدكتور صفوت جارح، إلي أنه يأتي ذلك وفقًا لتوجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".
 

IMG-20241001-WA0020
IMG-20241001-WA0022
IMG-20241001-WA0024