رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد إمام يخوض السباق الرمضاني بمسلسل الكينج.. اعرف التفاصيل

محمد إمام
محمد إمام

يستعد الفنان محمد إمام للمشاركة في السباق الرمضاني لعام 2025 بمسلسله الجديد الكينج، وذلك بعد نجاحه الكبير في رمضان 2024 من خلال مسلسل "كوبرا"، الذي نال إعجاب الجمهور بشكل واسع.

محمد إمام يخوض السباق الرمضاني بمسلسل الكينج

الكينج سيُعرض على قناة MBC مصر في 30 حلقة، ومن المتوقع أن تبدأ الشركة المنتجة في استكمال التعاقد مع باقي أبطال العمل قريبًا تمهيدًا لبدء التصوير.

المسلسل من إخراج شيرين عادل، إنتاج مها سليم، وتأليف محمد صلاح العزب.

وفي الموسم الرمضاني الماضي، شارك محمد إمام في مسلسل "كوبرا"، الذي كتبه أحمد محمود أبو زيد وأخرجه أحمد شفيق، وضم العمل نخبة من النجوم مثل مجدي كامل، أحمد فتحي، محمد ثروت، هشام إسماعيل، علاء مرسي، أوس أوس، منة فضالي، محمود البزاوي، وغيرهم.

حاليًا، يعرض لمحمد إمام في دور السينما فيلم "اللعب مع العيال"، الذي كتبه وأخرجه شريف عرفة، ويشارك فيه أسماء جلال، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب، حجاج عبد العظيم، مصطفى السيسي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف مثل سليمان عيد.

الفيلم حقق إيرادات كبيرة واحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بعد فيلم "ولاد رزق" من بطولة أحمد عز.

كما عرض له مؤخرًا فيلم "أبو نسب"، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، بمشاركة ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

وفي سياق متصل، قرر النجم أحمد العوضي، تغيير اسم مسلسله الجديد والذي أصبح "فهد البطل" بدلًا من "الملك" والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2025، وذلك بسبب وجود أكثر من عمل درامي آخر يحمل نفس الاسم.

وكتب المؤلف محمود حمدان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تم تغيير اسم المسلسل إلى (( فهد البطل )) بإذنك يارب مفاجأه رمضان ٢٠٢٥ ونجاح محصلش، وابطال المسلسل اللي هيشاركوا النجم احمد العوضي مفاجأه.. إنتاج: سينرجي (تامر مرسي )، تأليف: ( محمود حمدان )، إخراج: (محمد عبد السلام )".

وكانت قد انتشرت بعض الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية التي تفيد بأن النجم أحمد العوضي قرر تغيير اسم مسلسل "الملك" لأن هناك عدد من الأعمال الدرامية المقرر طرحها قريبا التي تحمل نفس الأسم، ومن بين تلك الأعمال هو مسلسل للنجم محمد إمام، لذلك اختار اسم "فهد البطل" كأسم مسلسله الجديد.