رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى دوري أبطال أوروبا

صلاح يصنع ويسجل فى فوز ليفربول على بولونيا الإيطالي

صلاح يحتفل بشعار
صلاح يحتفل بشعار

 

قاد محمد صلاح، قائد المنتخب الوطنى  فريق ليفربول الإنجليزي  ، لمواصلة الانتصارات، على المستوى الأوروبي،  بعد الفوز على  نظيره بولونيا الإيطالي، بهدفين دون مقابل، سجلهما ماك إليستر ومحمد صلاح،  في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 واحتفل محمد صلاح بشعار القوس والسهم شعار نادي الزمالك. 

 

 

صلاح بشعار الزمالك 

صنع وسجل.. محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا بهدفين في أبطال أوروبا

 

تقدم فريق ليفربول بالهدف الأول الذي سجله ماك أليستر بالدقيقة 11، بصناعة محمد صلاح الذي تألق بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 75 من زمن المباراة.

وقاد المصري محمد صلاح، فريق ليفربول، لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد الفوز الذي تحقق على ميلان، بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، ليقترب بشكل أكبر من حجز بطاقة التأهل للدور المقبل.

وبهدفه في شباك بولونيا، حقق محمد صلاح مع ليفربول، ثلاث أرقام قياسية جديدة في دوري أبطال أوروبا، إذ أصبح أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في 5 مباريات متتالية بدوري الأبطال على ملعب آنفيلد.

كما أن بولونيا أصبح الفريق الـ25 الذي يسجل محمد صلاح في مرماه بدوري أبطال أوروبا، فضلا عن أنه وصل إلى 50 هدفا في مسيرته بدوري أبطال أوروبا.