رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد نجاح "برغم القانون".. إيمان العاصي ونجلتها في "صاحبة السعادة" الإثنين

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تستضيف النجمة القديرة إسعاد يونس، النجمة إيمان العاصي وابنتها ريتاج في برنامج "صاحبة السعادة"، وذلك بعد نجاحها في مسلسل برغم القانون، ومن المقرر أن تعرض الحلقة يوم الإثنين المقبل عبر قناة dmc.

إيمان العاصي تنشر برومو اللقاء

ونشرت إسعاد يونس، برومو لقاء إيمان العاصي في برنامج صاحبة السعادة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: “انتظروا النجمة إيمان العاصي وابنتها ريتاج مع صاحبة السعادة يوم الإثنين القادم الساعة 11:00 مساءً على dmc”.

ومن المقرر أن تكشف إيمان العاصي خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس عن كواليس أحدث أعمالها مسلسل برغم القانون، وأصعب المشاهد التي قامت بتصويرها، وخاصة مشهد المشرحة، والمشاهد التي تفاعل معها الجمهور على السوشيال ميديا.

كما تتحدث عن الجانب الشخصي في حياتها، وتأثير تجربة انفصال والديها على الطريقة التي ربت بها ابنتها، وعلاقة إيمان العاصي بابنتها ريتاج، وهل تفكر في الزواج مجددا وما هو رأي ابنتها في ذلك.

على الجانب الآخر، كانت النجمة إيمان العاصي ردت مؤخرا على تعليقات جمهور مسلسل "برغم القانون"، حول تشابه البوستر الخاص به بالملصق الدعائي لمسلسل "تحت الوصاية" للنجمة منى زكي، والذي عرض في موسم رمضان 2023، وقالت: "كنت أتوقع هذه الانتقادات، وسواء في تشابه أو مفيش بين المسلسلين فهذا واقع، وهناك ألوفات زي ليلى وإيمان وإنجي، وكله شبه بعض في الشكل واللبس، مثلا دلوقتي جيل ابنتي، هتلاقي كلهم لابسين نفس اللبس، ففكرة لفة الأيشارب والبوستر فالتشابه وارد جدا خصوصا إن الحالات متشابهة".

وأضافت إيمان العاصي خلال تصريحاتها لبرنامج ET بالعربي: "الطبيعي بين المصريين إنهم بيخلفوا ينجبوا طفلين، وهو ما ظهر في المسلسلين، ومش حاسة إن في تشابه خالص، لأني بافكر كتير وباهتم بالتفاصيل، وأنا بطبعي شكاكة جدا".

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عناني، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.