رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كولر يُجهز أشرف دارى لقيادة دفاع الأهلي فى السوبر المصرى

اشرف داري
اشرف داري


‎أشرف يُجهز أشرف دارى لقيادة دفاع الأهلي فى السوبر المصرى

قام مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بتحديد برنامج بدني وفني لتجهيز المغربي أشرف داري لقيادة خط دفاع الفريق  في مباريات السوبر المصري والتي سيبدأها الأهلي بمواجهة سيراميكا يوم 20 أكتوبر الجاري بالإمارات.

‎ويرغب كولر في الاعتماد على أشرف داري في المباريات القادمة، لتدعيم خط الدفاع، بعدما أظهرت مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة تراجع مستوى الخط الخلفي وتراجع مستوى ياسر إبراهيم بشكل لافت.


‎زين الدين بلعيد ردًا على القندوسى: الأهلي لم يفرض عليّ وكيل والمفاوضات كانت احترافية

حرص الجزائري زين الدين بلعيد لاعب سانت ترويدن البلجيكي على توضيح الحقائق بشأن ما أفصح عنه مواطنه وزميله أحمد قندوسي بشأن فرض وكيل لاعبين محددين من قبل الأهلي خلال عملية التفاوض معه في وقت سابق لانتقاله إلى الأهاي قبل أن ينضم إلى ناديه البلجيكي.


‎ونشر بلعيد بيان عبر حسابه على إنستجرام قال فيه:


‎"بسم الله الرحمن الرحيم كنت أفضل السكوت وعدم الخوض في الجدال احتراما لزميلي وصديقي في المنتخب، واحتراما لكيان النادي الأهلي وجماهيره ولكن الحال يقتضي الرد وبيان الحق وتوضيح الأمور".

‎ "النادي الأهلي لم يفرض علي أي وكيل وأنا من اخترت وفوضت من يمثلني. المفاوضات مع أمير توفيق سارت باحترافية وهو شخص محترم، عدم إمضاءي للنادي الأهلي كان قرار شخصي، لأنني فضلت الاحتراف في أوربا ولم يكن بسبب أزمة الوكلاء مثل ما يشاع. بعض الوكلاء تريد الاصطياد في المياه العكرة وإقحام اسمي في مشاكلهم".