رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قمة منتظرة بين ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي

ميلان الإيطالي
ميلان الإيطالي

يستعد فريق "إيه سي ميلان" لخوض مواجهة صعبة ضد "فيورنتينا"، في تمام الساعة 9:45 مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لموسم 2024-25.

يسعى ميلان للفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقفه في سباق الصدارة مع نابولي ويوفنتوس، بينما يعتمد فيورنتينا على دعم جمهوره وأرضه لتحقيق نتيجة إيجابية والتقدم في الترتيب.

ترتيب ميلان وفيورنتينا بالدوري الإيطالي 

ميلان يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة من 6 مباريات، حيث حقق الفوز في 3 مباريات، تعادل في مباراتين، وتعرض لهزيمة واحدة. سجل الفريق 7 أهداف واستقبل نفس العدد.

أما فيورنتينا فيأتي في المركز الـ12 برصيد 7 نقاط من 7 مباريات، حيث فاز في مباراة واحدة، خسر أخرى، وتعادل في 4 مباريات. سجل الفريق 7 أهداف واستقبل مثلها.

في سياق متصل، سخر ماركو بالاريني، عمدة كوربيتا، من ألفارو موراتا نجم ميلان الإيطالى بعدما نشر ستورى عبر حسابه على إنستجرام مودعا المهاجم الإسبانى ومعها شعار نادي الإنتر.

ونشر موقع "فوتبول إيطاليا" تفاصيل القصة التي بدأت ببحث موراتا عن مكان جديد للسكن فيه بعد انفصاله عن زوجته، وقرر المهاجم الإسباني شراء منزل جديد في كوربيتا، وهي بلدة صغيرة في الضواحي الغربية لميلانو، لكن عمدة البلدة أفسد خططه للاستقرار بعيدا عن المتابعين، عندما أعلن عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن موراتا على وشك الانتقال إلى هناك.