رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف حقيقة استغاثة أم من ضرب نجلها وزوجته في الدقهلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت وزارة الداخلية عن ملابسات تداول مقاطع فيديو متداول عبر وسيلة التواصل الاجتماعي، «فيسبوك» يُظهر سيدة من محافظة الدقهلية تدعي فيه أن نجلها وزوجته اعتديا عليها بالضرب والسب وطردها من منزلها.

بتاريخ 24 أغسطس 2024، تلقت مركز شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية بلاغًا من السيدة المذكورة، حيث أكدت أنها تعرضت للاعتداء من قِبل نجلها وزوجته، وذلك بسبب خلافات عائلية.

وأفادت بأن هذا الاعتداء تم في «منزل العائلة» الذي يشتركون فيه، بناءً على البلاغ، تم اتخاذ إجراءات قانونية لمتابعة الموضوع، حيث تم ضبط المتهمين، وهما نجل السيدة وزوجته.

وعند مواجهتهما بالتهم، نفيا ما نُسب إليهما من اعتداء، بعد استجواب الأطراف المعنية، قررت النيابة العامة إجراء عملية صلح وتراضي بين جميع الأطراف، مما أدى إلى إخلاء سبيل المتهمين.

وتؤكد وزارة الداخلية على استمرارها في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لكشف الحقائق وراء أي بلاغات أو ادعاءات تتعلق بالاعتداءات الأسرية، مع الحرص على الوصول إلى حلول ودية في إطار القانون. كما تشير هذه الحادثة إلى أهمية التعامل بحذر مع المعلومات المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتأكد من دقتها قبل اتخاذ أي إجراءات.

وعلي جانب آخر  لقى مُسن مصرعه متأثرا بإصابته بحروق من الدرجة الثالثة اثر نشوب حريق في منزله بقرية العصافرة التابعة لمركز المطرية بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى المطرية المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بشقة سكنية بقرية العصافرة بمركز المطرية.

إنتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية إلى مكان الواقعة بقرية العصافرة، وتبين اندلاع حريق فى الدور الثالث بمنزل مكون من ثلاث طوابق، وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

بالفحص تبين مصرع أحمد ضياء محمد أحمد، 60 عاما، متأثرا بإصابته بحروق من الدرجة الثالثة بالجسم. تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المطرية المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.